صور اطلالات نادين نجيم المتالقة بأجمل تصاميم زهير مراد ما هو اللوك الاجمل

أسلوب النجمة نادين نسيب نجيم يميّزها عن باقي النجمات، تحديداً على السجادة الحمراء، إذ تحرص على أن تطلّ دائماً بكامل أناقتها وتختار فساتين براقة أنيقة وأنثوية فتنجح بأن تحبس أنفاس الحاضرين أينما كانت.

ويقف إسم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد خلف إطلالات نادين الساحرة، وقد أثمر التعاون بينهما عن علاقة صداقة تجمع الممثلة بالمصمم وعن لوكات بقيت محفورة بأذهاننا وأذهان متابعي نادين.

نادين نجيم تتألق بأجمل تصاميم زهير مراد

 فستان ميدي باللونين الاسود والفضي

سنوات طويلة من التعاون أثمرت عن عشرات الإطلالات الساحرة والخالدة.

أطلّت نادين بفستان باللون الأزرق الفاتح من توقيع زهير مراد بمناسبة زواج صديقتها، وتميز الفستان بالفخامة والأنوثة والشك الأنيق إضافة الى الشق الجانبي. كما تألقت نادين بفستان أبيض بقصة الكتف الواحد. 

ورغم إختيارها في كل مرة فستان بقصة مختلفة ولون مختلف، إلا ان هناك ما يربط بين كل هذه الإطلالات ويدلّ على توقيع المصمم العالي، ألا وهو الشكّ الأنيق الذي يزيّن معظم الفساتين التي تختارها نادين نجيم.

فستان من تصميم زهير مراد باللونين الاسود والفضيّ

تصاميم زهير مراد كانت الخيار الأول بالنسبة لنادين لإطلالاتها على السجادة الحمراء لحفل "الموريكس دور" فكانت تطلّ في كل عام بتصميم مميّز مثل الفستان الأسود المزيّن بالشك الفضيّ، وأخر تميّز بالقصة الـasymmetric  فجاء قصيراً من الأمام وقصيراً من الخلف.

وبعيداً عن الشك والترتر، فقد بدت نجيم ساحرة في إحدى إطلالاتها في باريس بفستان سهرة من الدانتيل باللون الأسود من زهير مراد تميّز بقصته الناعمة والمنسدلة وقماشه الشفاف، وقد نسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة اختارتها من دار Bulgari.

فساتين ميدي

فستان تميّز بالقصة الـasymmetric

الأقمشة البراقة لم تزيّن فقط الفساتين الطويلة التي أطلت بها نادين، بل خطفت الأنظار بفساتين بطول ميدي حملت أيضاً توقيع المصمم زهير مراد. في إحدى المناسبات، أطلت بفستان أخضر براق من وحي موضة الثمانينات بقصة ضيقة مع أكمام طويلة وأكتاف بارزة. وفي إطلالة أخرى من وحي الخمسينيات، تألقت نادين بفستان ميدي باللونين الأسود والفضي مع قصة الكورسيه والتنورة المنفوشة.