صور أنجيلينا جولي مع إبنتها... هكذا تنسق الكمامة مع إطلالاتها

خطفت النجمة أنجيلينا جولي الأنظار في أحدث إطلالة لها بفستان ماكسي باللون الأسود، وذلك خلال تجوّلها مع إبنتها فيفيان 12 عاماً في لوس أنجلوس، مع حرصهما على وضع الكمامة والقفازات الواقية.

جولي أنيقة بفستان صيفي بتصميم ناعم

نسقت مع اللوك كمامة باللون الرمادي

أنجيلينا التي تشتهر بإختيارها لتصاميم أنيقة وبسيطة، أطلت بفستان أسود طويل لامس الأرض، تميّز بالأزرار الأمامية وقصة تنورته الواسعة وأكمامه القصيرة. وإعتمدت مع اللوك تسريحة ذيل الحصان، ووضعت نظارات شمسية، ونسقت معه حذاء أسود بكعب مسطّح.

وفي وقت أطلت إبنتها بالتيشيرت والشورت مع الكمامة الطبية، إختارت جولي من جهتها كمامة مصنوعة من القماش وباللون الرمادي.

ولاحظنا في الفترة الأخيرة كيف تعمد جولي على تنسيق الكمامة مع إطلالاتها.

أنجيلينا تنسق الكمامة مع إطلالاتها

خطفت النجمة أنجيلينا جولي الأنظار في أحدث إطلالة لها بفستان ماكسي باللون الأسود

في وقت سابق، أطلت الممثلة العالمية بلوك صيفي في شوارع لوس أنجلوس، فبدت أنيقة بفستان بلون كريمي مصنوع من قماش ناعم من توقيع علامة "The Row" بلغ سعره 3 آلاف دولار، نسقت معه حزاماً عريضاً باللون البني لتحديد خصرها، بالإضافة إلى حذاء مسطح باللون نفسه، وأنهت اللوك بكمامة باللون الرمادي، وهي نفسها التي إعتمدتها في إطلالاتها الأخيرة.

وقد نسّقت جولي الكمامة الرمادية مع عدد من إطلالاتها، مثل الفستان الطويل باللون الكحليّ، وأكملت اللوك بحذاء مفتوح من ماركة فالنتينو.

كما تألقت بفستان صيفيّ أزرق من ماركة LoveShackFancy ونسقت معه كمامة باللون الأزرق. وآخر باللون الزيتي عندما كانت أيضاً برفقة إبنتها فيفيان.

ما رأيك بطريقة تنسيق أنجيلينا جولي للكمامة مع إطلالاتها؟