صور اطلالة الامير جورج في عيد ميلاده السابع لمسات والدته واضحة في اختيار ملابسه

نشر دوق ودوقة كمبريدج صورتين جديدتين للأمير جورج، إحتفالاً بعيد ميلاده السابع الذي يصادف اليوم الأربعاء. وقد أظهرت الصور التي إلتقطتها كالعادة كيت ميدلتون في وقت سابق من هذا الشهر، التشابه الكبير في الشكل بينه وبين والده الأمير ويليام.

إطلالة الامير جورج بمناسبة عيد ميلاده

في 25 ديسمبر تألق الأمير بالبدلة الرسمية باللون الكحلي

الأمير جورج الذي ظهر مبتسماً للكاميرا، أطلّ في الصورة الأولى بتيشيرت بولو باللون الزيتيّ الداكن، أما الإطلالة الثانية فكانت كاجول أكثر إذ إختارت فيها كيت لإبنها تيشيرت بنقشة الكاموفلاج بدرجات اللون الأخضر والزيتي.

لمسة كيت ميدلتون واضحة في إطلالاته

إختارت كيت لإبنها تيشيرت بنقشة الكاموفلاج بدرجات اللون الأخضر والزيتي

لمسة كيت ميدلتون واضحة على إطلالات إبنها، فهي تشتهر بأزيائها الراقية وتنسيقاتها الأنيقة، والأمر نفسه ينطبق على إطلالات إبنها البكر جورج. فإلى جانب الأزياء الكاجول التي يطلّ بها مثل التيشيرت والشورت، تختار له كيت أيضاً القميص والسروال الرسميّ.

مع بداية أزمة كورونا وجّه ويليام وكيت برفقة أبنائهم تحية الى الكوادر الطبية التي تواجه كورونا، وأطل الأمير جورج في الفيديو بقميص بنقشة المربعات مع سروال باللون الكحلي. وفي 25 ديسمبر تألق الأمير بالبدلة الرسمية باللون الكحلي. كما أطل الأمير جورج في صورة جمعته بالملكة اليزابيت ووالده وهو يحضَر الحلوة مرتدياً قميصاً باللون الأبيض.

الأميران جورج وشارلوت خلال افتتاح Chelsea Flower Show

وتميل دوقة كمبريدج إلى إختيار اللون الأخضر بمختلف درجاته لإبنها، فقد ظهر في صور عدة خلال العام الماضي بتيشيرت باللون الأخضر سواء الفاتح أو الداكن. وفي اللوكات الصيفية، تنسّق كيت التيشيرت لإبنها مع الشورت القصير.