موديلات قفاطين مغربية مستوحاة من اطلالات لطيفة رأفت لعيد الاضحي 2020

تشارك النجمة لطيفة رأفت متابعيها على إنستقرام بآخر أعمالها ونشاطاتها، وكذلك بأجمل إطلالاتها، وتلقى إعجاباً كبيراً على صورها، خصوصاً ان أكثر من 1.8 مليون شخص يتابعها على إنستقرام.

أكثر ما يميّز إطلالات لطيفة رأفت هو الموديلات المتنوعة للقفاطين المغربية التي تتألق بها في مختلف المناسبات والتي يمكن أن تستوحي منها بدورك إطلالاتك لعيد الأضخى 2020، فتابعي معنا بالصور أجمل القفاطين المستوحاة من إطلالات لطيفة.

لطيفة رأفت أيقونة الزيّ المغربي

لطيفة رأفت بالقفطان الأنيق

تُعتبر لطيفة أيقونة للغناء المغربي، أما في إطلالاتها فيمكن وصفها بأيقونة الزيّ المغربي إذ بقيت وفيها لزيّ بلدها التقليدي والذي تتألق به في الكثير من الحفلات والمناسبات سواء في المغرب أو خارجه.

فقد بدت لطيفة أنيقة بقفطان مزيّن بالتطريز باللون الذهبي خلال حفل أحيته في مدينة طنجة لفائدة الأطفال الصم من تصميم Handmade-Caftan ByLoubna. وفي إطلالة مفعمة بالرقيّ، أطلت في إحدى حفلاتها بقفطان مخمليّ باللون الأزرق الداكن من تصميم Sahar Saleh مزيّن بالتطريز باللونين الذهبي والأحمر مع الحزام الذهبي الذي حدد خصرها، ونسّقت مع اللوك مجوهرات انيقة.

 بدت أنيقة بقفطان مغربي مزيّن بالتطريز الذهبي

وإذ تختار لطيفة الزيّ التقليدي المغربي لكنها تحرص على التنويع في إختيار الألوان، مثلاً تألقت برفقة إبنتها بقفطان ملون، وفي صورة أخرى أطلت بقفطان ورديّ مزيّن بالتطريز باللون الأسود.

إستوحي أجمل موديلات قفاطين مغربية من اطلالات لطيفة رأفت لعيد الاضحي 2020.