صور ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع واطلالة يارا خرجت عن المألوف

برزت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع من خلال اختياراتهن الكاجوال والعصرية التي نشرنها على موقع انستغرام. واللافت هذا الأسبوع اطلالة النجمة يارا الخارجة عن المألوف وتألقها بموضة فساتين السهرة الراقية.

اليك من خلال الصور، ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع لتختاري منها ما يعجبك ويليق بإطلالاتك المقبلة.

اطلالات النجمات العرب من وحي يارا

أناقة النجمة يارا بفستان سهرة باللون الفضي البراق من دار La Bourjoisie

سحرتنا أناقة النجمة يارا في اطلالتها الاخيرة بفستان سهرة باللون الفضي البراق من دار La Bourjoisie مع حبيبات الخرز اللماعة والمتموجة بأسلوب فاخر على طول التصميم ذات الشق الجانبي، الى جانب قصة الكتف الواحد وتفاصيل التول الشفافة على الكتف الثاني بأسلوب واسع. بدورها تألقت الجميلة ريا أبي راشد بموضة الفستان الأسود الطويل والضيق مع الخطوط المضلعة بفراغات هندسية مع قصة الاكتاف المكشوفة الساحرة.

اطلالات النجمات العرب الكاجوال

اطلالة أمل بوشوشة بموضة التوب البيضاء الضيقة والتنورة الجينز الفاتحة

كما برزت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بكثير من التميز والسحر من خلال اختيارات النجمة أمل بوشوشة موضة التوب البيضاء الضيقة والتنورة الجينز الفاتحة والمستقيمة. واللافت هذا الأسبوع اطلالة النجمة سيرين عبد النور الكلاسيكية واختيارها موضة القميص البيضاء الرسمية والواسع ولكن نسّقتها مع الشورت الضيق والحزام الأسود الرفيع والعصري. كما برزت إطلالة النجمة نوال الزغبي ببنطلون جينز ضيق مع التوب الساتان زرقاء والدانتيل الأصفر على أطرافها للحصول على مميزة وكاجوال.