احدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 مستوحاة من اطلالات اسيل عمران

برزت اطلالات اسيل عمران باحدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020، واللافت اختيارها في الآونة الأخيرة احدث موديلات فساتين 2020، التي تبرز بألوان ساحرة كاللون الاصفر بطرق متعدّدة وقصات تبدو في غاية الأنوثة.

شاهدي بالصور احدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 مستوحاة من اطلالات اسيل عمران، وواكبي عن كثب تدرجات الالوان التي برزت من خلالها.

موديلات فساتين ملونة وصفراء

احدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 مستوحاة من اطلالات اسيل عمران

لا تتخلى اسيل عمران عن احدث موديلات فساتين ملونة بتدرجات اللون الاصفر مع التصميم الفاخر الذي يحدد مفاتن جسمها من خلال قصة السترابلس قبل أن تتسع من الخصر بشكل مريح الى الاسفل بأسلوب فاخر وملكي. كما سحرتنا اطلالات اسيل عمران باحدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 باللون الاحمر مع القصة التي تتعدى حدود الركبة الى جانب الرباط الحيوي على جانب الخصر.

موديلات فساتين ملونة ومطبعة

 احدث موديلات فساتين ملونة ومطبعة بالورود موضة صيف 2020 مستوحاة من اطلالات اسيل عمران

الى جانب ذلك، ارتدت اسيل عمران احدث موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 مع طبعات الورود الفاتخة وتفاصيل الكشكش الناعم والبارز على كامل التصميم. كما لا تتردّد اسيل عمران من التمايل بموديلات فساتين فاخرة باللون الاحمر المخملي مع أقمشة البليسيه العريضة. وبدت اطلالات اسيل عمران ساحرة مع التصميم الملفت ذات قصة الاكتاف المكشوفة للحصول على إطلالة ملفت للنظر.