صور اطلالة مايا دياب في حفلها الاخير تثير الجدل وتعرّضها للانتقاد

وجّهت النجمة مايا دياب تحية الى الطبيعة من خلال 3 إطلالات جريئة وتصاميم مميّزة أطلت بها على جمهورها أمس في حفل أحيته عبر قناتها الخاصة على تطبيق يوتيوب، وهو ثالث حفلاتها الـ"أون لاين".

مايا دياب تحيي الطبيعة بإطلالاتها

 إطلالة ثالثة بفستان ابيض تميّز بقصة ضيقة أظهرت قوام مايا الرشيق

3 إطلالات مختلفة من حيث التصميم لكن ما جمعها هو عنصر الطبيعة ولزهور حملت كلّها توقيع المصمم نيكولا جبران، وكان مكان الحفل عبارة عن حديقة مليئة بالزهور والأشجار وقدّمت خلاله عددا من أشهر أغانيها.

تتعاون مايا دياب في كل حفلاتها مع المصمم نيكولا جبران لكي يبتكر لها في كل مرّة إطلالات جرئية وعصرية تشبه أسلوب دياب.

 فستان أبيض تميّز بالقماش المربوط ببعضه وبقصة غير متساوية للأكمام

في أول إطلالة تألقت مايا بفستان ذهبيّ اللون تميّز بقصة الصدر الـV neck، مع الأكمام الطويلة والأكتاف العريضة، إضافة الى الفتحة الجانبية. وإعتمدت مايا مع هذا اللوك أكسسوار شعر ضخم مصنوع من الورود البيضاء.

أما الإطلالة الثانية والثالقة فجاءت باللون الأبيض. الفستان الأول تميّز بالقماش المربوط ببعضه وبقصة غير متساوية للأكمام إضافة إلى التفريغات عند البطن والصدر، والفستان الأخير كان بتصميم مشابه بعض الشيء إذ تميّز بقصة ضيقة أظهرت قوام مايا الرشيق اضافة الى التفريغات من الأمام والخلف، ومع هذا اللوك زيّنت مايا رأسها أيضاً بباقة من الورود الملونة.

تألقت مايا بفستان ذهبيّ اللون مع اكسسوار ضخم من الورود

كما تحدثت مايا عن تفاصيل الحفل قائلة: "هذه المرة اخترت الطبيعة مكاناً لأطل على الجمهور منه، أتواجد هنا منذ أيام وأعيش تجربة لا أريد أن تنتهي، هناك سحر غريب في هذا المكان، كأن روحاً غريبة موجودة هنا".

رغم أن مايا تشتهر بإطلالاتها الجريئة وإختياراتها الخارجة عن المألوف أحياناً، إلا أن الجمهور إنقسم بين من أحبّ وأثنى على هذه اللوكات ومن إنتقدها على الجرأة الزائدة.

وجّهت النجمة مايا دياب تحية الى الطبيعة من خلال 3 إطلالات حملت توقيع نيكولا جبران