صور إطلالات نادين نجيم خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية مع ابنائها

بعيداً عن فساتين السهرة وإطلالاتها في المسلسلات وعلى السجادة الحمراء والتي تتسم بالأناقة دائماً، تعتمد الممثلة نادين نسيب نجيم أسلوباً مختلفاً تماماً عندما تكون برفقة ولديها، وخصوصاً خلال قضائهما عطلة الصيف وتنقلّهما بين المناطق اللبنانية والإستمتاع بالطبيعة.

شاهدي معنا صور إطلالات نادين نجيم خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية مع ابنائها.

الشورت القصير

أطلت نادين ببـBodysuit أسود ضيّق مع الشورت الدينيم

تتألق نادين نجيم خلال قضائها العطلة الصيفية مع إبنيها هيفين وجيوفاني، بإطلالات صيفية شبابية وعصرية. وفي أغلب الأحيان، تقوم بإعتماد الشورت القصير وتنسّقه في كل مرة بأسلوب مختلف.

في أحدث صورة جمعتها مع عائلتها، أطلت نادين بالتيشيرت الأسود مع الشورت الدنيم القصير وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض. وخلال رحلة في قارب خشبيّ، أطلت نادين ببـBodysuit أسود ضيّق مع الشورت الدينيم أيضاً. وفي لوك مختلف إختارت نادين تيشيرت بطبعة "كاموفلاج".

الهودي الواسع

خطفت نادين الأنظار برفقة إبنتها هيفين بهودي أصفر فضفاض

باللون الأصفر، خطفت نادين الأنظار برفقة إبنتها هيفين، بهودي طويل وفضفاض وهو صيحة شبابية رائجة، نسّقت معه الحذاء الرياضي الأبيض للوك عصريّ.

صيحة الأكسسوارات

إختارت نادين تيشيرت بطبعة كاموفلاج

من الصيحات التي تتألق بها نادين في الفترة الأخيرة، إعتمادها عصابة الرأس الـ headbands بألوان مختلفة مثل الأصفر والأسود وتقوم بتنسيقها مع إطلالاتها وتزيّن بها شعرها مع إعتماد تسريحات بسيطة وناعمة. كما إختارت نادين أيضاً، قبعة "الكاسكيت" أكملت بها إطلالتها.

ولا غنى عن الحقيبة الكبيرة خصوصاً في الرحلات، وقد إختارت نادين حقيبة باللون البيج الداكن من ماركة Hermes.