ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع واطلالة ياسمين صبري خارجة عن المألوف

سحرتنا اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع مع تألقهن بالعديد من صيحات الموضة الساحرة والشبابية التي اخترنها في ساعات النهار. واللافت هذا الأسبوع اطلالة ياسمين صبري الخارجة عن المألوف التي بدت مختلفة عن السابق.

رصدنا لك بالصور، ابرز اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع، لتشاهديها إضافة الى اطلالة ياسمين صبري الملفتة للنظر.

اطلالة ياسمين صبري راقية

اطلالة ياسمين صبري بفستان أحمر حريري من توقيع Zimmermann

من أجمل اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع، أناقة الجميلة ياسمين صبري التي برزت من خلال اختيارها فستان أحمر مخملي حريري بقصته القصيرة من توقيع Zimmermann. واللافت أن هذا التصميم الذي اختارته برز من خلال القصة المثنية من الجهة الامامية مع الاكمام الواسعة والمنسدلة بكثير من التميّز، فبدت إطلالتها خارجة عن المألوف هذا الأسبوع. كما لفتت النجمة كارول سماحة الأنظار باختيارها موضة الفستان الأبيض الذي أتى مكشوف الاكتاف مع القصة غير المستقيمة وثنيات الاقمشة المترابطة من دار maison69store.

اطلالات النجمات العرب

اطلالة ميريام فارس بتصاميم صيفية باللون الاخضر

كما برزت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بكثير من البساطة من خلال اختيارات كارلا حداد موضة البنطلون الأزرق ذات الأرجل الواسعة مع الخصر العالي ونسّقتها مع القميص الزهرية الفاتحة بالقماش الحريري. بدورها تألقت ريا أبي راشد بفستان أسود كلاسيكي وفاخر مع العقدة الكبيرة التي زيّنت الصدر. واللافت هذا الأسبوع اطلالة نوال الزغبي بشورت أزرق واسع مع التوب المريحة ذات النقشات الشبابية للحصول على أناقة مميزة.