طرق تنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات كيت ميدلتون

السروال الواسع يعتبر من كلاسيكيات الموضة وهذا الموسم شاهدناها بقوة على منصات عروض دور الأزياء العالمية لربيع وصيف 2020 بألوات وقصّات مختلفة، والنساء على مختلف أعمارهن يعشقن هذا النوع من السروايل حيث أنها عملية ومريحة وفي الوقت ذاته أنيقة واليوم سنقدم لك طرق تنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات كيت ميدلتون.

طرق تنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات كيت ميدلتون:

نسقت كيت ميدلتون سروال واسع باللون البيج مع قميص أبيض

كيت ميدلتون Kate Middelton تعبتر واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم، ولهذا فهي مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء فيما يتعلق بتنسيقات الأزياء والاطلالات في مختلف المناسبات ولاسيما الرسمية.

وما يميز أسلوبها في الموضة أنه ناعم وراقي لكن في الوقت ذاته عملي ولاسيما في الاطلالات التي تعتمدها للمشاوير الرسمية وقد رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة في السراويل الواسعة التي نسقتها بأساليب لافتة جمعت بين الأناقة والعصرية.

كيف تحصلين على اطلالات مشابهة لاطلالات كيت ميدلتون في السروال الواسع:

نسقت كيت ميدلتون توب مقلمة مع سروال واسع

كثيراً ما تختار كيت ميدلتون Kate Middelton اطلالات في السروال الواسع وعموماً تعتمده بألوان حيادية دافئة مثل الأسود والكحلي والبيج والزيتي والأحمر العنابي والأبيض السكري وتنسق معه قمصان وبلايز أنيقة فيها حركة معينة تضفي من خلالها لمسات مميزة على اللوك أو تعتمد معها جاكيت البليزر الذي أيضاً يضفي لمسات كلاسيكية مميزة، كما أنها حريصة دائماً على تزيين اطلالاتها بالاكسسوارات الناعمة مثل السلاسل الذهبية وأقراط اللؤلؤ وغيرها.

طرق تنسيق السروال الواسع من وحي اطلالات كيت ميدلتون Kate Middelton شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار المميزة لتحصلي على تنسيقات مريحة وأنيقة في الوقت ذاته.