طرق تنسيق الكمامة مع الملابس من وحي اطلالات أليساندرا أمبروزيو

بما أن الكمامات إلزامية في كثير من البلدان، في إطار الوقاية من فيروس كورونا، وحتى مع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها، فما كان على النجمات إلا أن يتأقلمن مع هذا الواقع الجديد ويذهبن إلى حدّ تنسيق الكمامة مع إطلالتهن.

عارضة الأزياء أليساندرا أمبروزيو  Alessandra Ambrosio، لم تعتمد الكمامة بشكل مملّ، ورغم أن هدفها وقائيّ، إلا أنها حرصت على ان تصبح الكمامة جزءاً مكملاً لإطلالتها كباقي الأكسسوارات، فتألقت بتنسيقات مختلفة خلال إطلالاتها بأزياء كاجول نهارية.

إليك طرق تنسيق الكمامة مع الملابس من وحي اطلالات ليساندرا أمبروزيو:

الكمامة بنقشة حيوانية

رأيناها تتألق بكمامتها المفضّلة بنقشة الفهد مع طقم بنقشة المقلّم

الكمامة بنقشة الفهد هي من أكثر الكمامات التي إعتمدتها أليساندرا مع إطلالاتها، حتى يمكن القول أنها لم تتخلى عنها خلال فترة الحجر وما بعده. ورأيناها تتألّق بهذه الكمامة مع عدد كبير من الإطلالات.

نسّقت اليساندرا كمامتها بنقشة الفهد مع صيحة التاي داي، في المرة الأولى إختارت شورت بنقشة التاي داي مع تيشير أبيض وأكملت اللوك بجاكيت طويل باللون الأخضر مزيّن بالشراريب. وفي لوك ثان تألقت ببدلة رياضية عصرية بنقشة التاي داي أيضاً وإعتمدت معها الكمامة نفسها.

تنسيق الكمامة بنقشة حيوانية لا يعني بالنسبة لأمبروزيو غياب عن النقشات عن ملابسها، بل على العكس، فقد دمجت بأسلوب أنيق النقشات مع بعضها، فرأيناها تتألق بكمامتها المفضّلة بنقشة الفهد مع طقم بنقشة المقلّم. كما أطلت في لوك مختلف وبتنسيق أنيق، جمعت بين الكمامة والكارديغان المزيّن بالنقشات باللون الأسود من ماركة Alanui، وتحته بدلة من قماش الحرير مع نقشات مختلفة.

وكانت هذه الكمامة رفيقتها أيضاً عندما أطلت بالسروال الجينز الخصر العالي.

نقشة الورود

نسقت كمامة بنقشة الورود مع الشورت الأبيض والتيشيرت

كما وقع إختيار اليساندرا على كمامة بنقشة الورود نسّقتها مع لوك رياضي بالشورت الأبيض والتيشيرت.

الكمامة بلون واحد

نسقت كمامة بلون واحد مع الجمبسوت القصير بنقشة الفهد

وبعيداً عن النقشات، إختارت اليساندرا أمبروزيو كمامات بلون واحد ونسّقتها مع إطلالتها، مثل الجمبسوت القصير بنقشة الفهد. ولكن حتى إن كانت الكمامة خالية من النقشات، حرصت اليساندرا على إختيارها من قماش مبتكر يناسب لوكها.

تابعي معنا بالصور طرق تنسيق الكمامة مع الملابس من وحي اطلالات ليساندرا أمبروزيو.