صور احدث اطلالات كيت ميدلتون تتألق باللون الأزرق الراقي

خلال الأشهر الماضية، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن إختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي. كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على إختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra و Stella McCartney و Ghost.

لا عجب أن كيت تخطف الأنظار في الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصاً انه لون هذا العام، كذلك يرمز الى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة.

 أكثر ما ميّزه هو الياقة البيضاء والأكمام

وقد بدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن.

وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم.

اختارت اللون الأزرق الذي يرمز الى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة

كيت تتألق بالنقشات

منذ فترة ليست ببعيدة، أطلت كيت بفستان أحمر ساحر بستايل مشابه جداً، واليوم إختارت فستاناً ميدي باللون الأزرق الداكن بأسلوب الفستان القميص shirt dress من ماركة Beulah London مزيّن بالنقشات باللونين الأبيض والأزرق، وأكثر ما ميّزه هو الياقة البيضاء والأكمام. وقامت كيت بتحديد خصرها بحزام من القماش رفيع أظهر قوامها الرفيع رغم قصة الفستان الواسع.

 إعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

ويبدو أن هذا الفستان ينال إعجاب الأميرات، إذ أن الأميرة ماري سبق أن أطلت به، كما أن زارا تيندال Zara Tindall من محبّي ماركة Beulah أيضاً.