صور اطلالة كيت ميدلتون باللون الأحمر العنابي مع اختيار صيحة قريبة الى قلبها

رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس كورونا، إلا أن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الإحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا. وقد خطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر.

ساحرة بالأحمر

 إختارت كيت تسريحة الشعر المالس مع مكياج ناعم

تقصّدت كيت إختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد إختارته من مجموعة الكسندر ماكوين Alexander McQueen. وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية.

ومن الناحية الجمالية، إختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما إعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية.

كيت تتألق بصيحة التويد

نسقت مع اللوك تنورة تويد من Dolce & Gabbana

صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن إختارتها وتألقت بها في مناسبات عدة.

في يناير الماضي، ميدلتون بدت ساحرة بالبدلة مع التنورة من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، التي تميّزت بقماش التويد باللونين الأبيض والأسود، وزيّنت الأزرار المرصعة بالكريستالات الجاكيت، أما التنورة فجاءت ضيقة عند الخصر لتنساب مع الطيات بقصة الـA line.. كما تألقت بفستان ماكسي ساحر من Erdem مع الحزام المخمليّ الذي حدد خصرها، كذلك إختارت كيت فستاناً قصيراً من غوتشي.

إطلالات كيت بصيحة التويد عديدة جداً، نذكر منها أيضاً فستان أنيق من مجموعة توم فورد، وبدلة باللون الأزرق من Rebecca Taylor.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات كيت ميدلتون بأزياء من قماش التويد... هل تعجبكِ هذه الصيحة؟