افكار تنسيق الاحذية الرياضية بطريقة عصرية مستوحاة من اسلوب مايا دياب

من المعروف أن مايا دياب تعشق الموضة بما فيها الصيحات المتطرفة والغريبة ولهذا فإننا كثيراً ما نراها تعتمد اطلالات مبتكرة وملفتة، وتنسق مع هذه الاطلالات اكسسوارات مبتكرة تضفي من خلالها لمسات عصرية، وبشكل خاص فإن مايا تولي اهتماماً خاصاً بالأحذية واليوم جمعنا لك بالصور افكار و طرق تنسيق الاحذية الرياضية بطريقة عصرية مستوحاة من اسلوب مايا دياب.

 مايا دياب في لوك باللون الأسود نسقت معه حذاء رياضي

افكار تنسيق الاحذية الرياضية بأسلوب مايا دياب:

مايا دياب نسقت حذاء رياضي باللونين الأسود والأبيض مع شورت قصير من الجلد

غالباً ما نشاهد مايا دياب في اطلالات ذات طابع رسمي ومبتكر تختار معها الأحذية النسائية ذات الكعب العال، لكن في المقابل أيضاً كثيراً ما تعتمد مايا تنسيقات كاجوال للمشاوير اليومية وتختار معها أحذية رياضية تنسقها بأساليب عصرية وجريئة.

لوك صباحي باللون الأسود نسقت معه مايا دياب حذاء رياضي

مثل اللوك الذي نسقته مؤخراً وقد اختارت فيه شورت أسود قصير من قماش اللاتكس اللميع ونسقت معه تيشرت قطنية من فيرساتشي Versace وأكملت اللوك بحذاء باللونين الأسود والأبيض.

 لوك ذو طابع عصري اعتمدته مايا دياب مع الحذاء الرياض

وأيضاً اللوك الذي اعتمدته باللون الأسود وكان عبارة عن سروال مطاطي مع توب من دون أكمام وقميص أبيض وأكملته أيضاً بحذاء رياضي.

 حذاء رياضي نسقته مايا دياب مع لوك كاجوال

والاطلالة التي نسقت بها تنورة قصيرة باللون الزهري مع بليزر رمادي وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة يد مبتكرة من شانيل Chanel.

 تنسيق كاجوال بالأسود اعتمدته مايا دياب مع حذاء رياضي

افكار تنسيق الاحذية الرياضية بطريقة عصرية مستوحاة من اسلوب مايا دياب اعتمديها لتحصلي على تنسيقات مميزة تجمع بين الأسلوب العملي والأسلوب الشبابي الجريء.