احدث موديلات فساتين باللون الاحمر مستوحاة من اطلالات النجمات

لا يمكن أن تخطئي عندما تختارين إطلالة باللون الأحمر،  لهذا السبب تلجأ بعض النجمات إلى هذا اللون لكي تخطفن الأنظار على السجادة الحمراء أو في المناسبات الرسمية، وتثبتن في كل مرّة أن الفستان باللون الأحمر وبقصة تلائم قوامك هو خيار ناجح للتألق.

الأحمر هو لون رومنسي، ولا يناسب فقط الإطلالات المسائية بل يلائم حتى الإطلالات الكاجول. وتعرف النجمات حتماً كيفية إعتماد هذا اللوك للظهور بثقة ورقيّ.

جمعنا لكن بالصور أجمل إطلالات النجمات اللواتي تألقن باللون الأحمر.

نجمات عالميات بالأحمر

 نيكول كيدمان خطفت الأنظار بفستان Balenciaga

جنيفير لورنس تعشق إختيار اللون الأحمر على السجادة الحمراء، فقد بدت ساحرة في حفل الغولدن غلوب بفستان أحمر ناعم من تصميم كالفن كلاين وآخر من تصميم ديور. ولحفل الغولدن غلوب أيضاً، أطلت لوبيتا نيونغو بفستان احمر مع كاب من تصميم Ralph Lauren .

من جهتها، تألقت ريهانا باطلالة انيقة من تصميم Azzedine Alaia، أما بيلا حديد فإختارت خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي فستاناً أحمر من مجموعة ديور.

أنجيلينا جولي اختارت فستان أحمر بقصة الكتف الواحد من تصميم Jenny Packham، كذلك تألقت بريانكا شوبرا بفستان تميّز بقصته الـassymetric والكتف الواحد بلوك أنيق وعصري.

الأحمر على نجمات العالم العربي

نوال الزغبي إختارت فستان بدرجة لون أحمر فاتح من مجموعة لابرجوازي

سيرين عبد النور من النجمات العربيات اللواتي يعشقن اللون الأحمر، وغالباً ما تعتمد عليه لتزيين إطلالاتها، وقد تألقت مؤخراً بفستان ساحر من تصميم  زهير مراد تميّز بالشك الراقي والأكمام بقصة الكاب.

ومن بين النجمات في العالم العربي اللواتي تألقن بتصاميم باللون الأحمر، كارول سماحة بإطلالة من توقيع أنطوان القارح، ومايا دياب التي إختارت فستاناً من تصميم نيكولا جبران مرصّع بالحبيبات البراقة مع ثنيات الاقمشة المتداخلة على الخصر والشق الجانبي.

النجمات سواء العربيات أو العالميات تألقن بفساتينهنّ باللون الأحمر، والآن حان دورك لتتصفحي الصور وتستوحي منها أجمل اللوكات التي تناسبك.