صور احدث اطلالات نجوى كرم بفستان احمر قصير على إنستقرام

تتألق النجمة نجوى كرم بإطلالات كاجول صيفية، في الصور التي تنشرها بالفترة الأخيرة على صفحتها على إنستقرام. لكن أحدث إطلالاتها خطفت الأنظار، إذ إختارت فستاناً قصيراً باللون الأحمر.

نجوى كرم تتألق بفستان أحمر

 نجوى كرم تتألق بفستان احمر قصير على إنستقرام

في تفاصيل إطلالة نجوى كرم الاخيرة، فقد بدت ساحرة بفستان قصير تميّز بأكمامه النصفية، وقصته الضيقة من الأعلى مع الياقة الدائرية والخصر المحدد الذي يناسب قوام نجوى الرشيق، والتنورة الواسعة A line والتي تتلاءم أيضاً مع قوامها.

أما الحركة باللون الأسود، من خلال الخطوط المتعرّجة عن الأكمام والخصر وطرف الفستان، فقد أضافت إلى اللوك لمسة من العصرية.

ومن ناحية الأكسسوارات، زيّنت نجوى اللوك بأسوارة بارزة باللونين الأحمر والذهبي، مع الحذاء الأسود المفتوح من الأمام والخلف والكعب العالي.

نجوى التي إعتمدت تسريحة شعر ويفي منسدل، تألقت بمكياج سموكي، بلاشر برونزي وشفاه بلون نيود.

لوكات كاجول بالأحمر

نسّقت مع السروال الأحمر تيشيرت أبيض معرّق وجاكيت جلد

واللون الأحمر هو رفيق نجوى كرم في الإطلالات الكاجول، وهي سبق لها أن أطلت في مناسبات عدة بهذا اللون المفعم بالحياة والإيجابية.

خلال السفر مثلاً إختارت نجوى جمبسوت أنيق مع الحزام الذي زيّن خصرها، نسّقته بطريقة عصرية إذ حملت حقيبة شانيل باللون الزهري وحذاء بلون مماثل. كما أطلت في مناسبة أخرى بسروال أحمر ضيّق، نسّقت معه تيشيرت أبيض معرّق بالأحمر وجاكيت جلد بأسلوب البومبر، وأكملت هذا اللوك العصري بحذاء رياضي أسود. وبعيداً عن السروال، تألقت نجوى بتنورة جلد مزيّنة بالورود نسّقت معها قميصاً باللون الأحمر.