موديلات ازياء بالوان الباستيل مستوحاة من اجمل اطلالات بلقيس فتحى

تحوّلت اطلالة بلقيس فتحي إلى مصدر إلهام للمرأة العربية بأناقتها اللافتة والتي تخطف بها الأنظار على المسرح وحتى في يومياتها في المنزل وبرفقة عائلتها، إذ تتميّز بأسلوبها الراقي، كما تميل إلى إختيار الألوان الباستيل لتزيين إطلالتها ومنحها لمسة من الأنثوية الناعمة.

اخترنا لكنّ بالصور أجمل إطلالات النجمة بلقيس بدرجات الألوان الباستيل التي أظهرت أناقتها وأنوثتها، سواء بفساتين السهرة فاخرة أو بالملابس الكاجول.

إطلالات كاجول

فستان باستيل أنيق من تصميم زينة ركي

تألقت بلقيس في أحدث صورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام بلوك أنيق وهي برفقة إبنها. أطلّت فتحي في الصورة ببلوزة باللون الأزرق الفاتح مع الأزرار الذهبية التي زيّنت الأكتاف ونسّقت معها تنورة ميدي باللون الأبيض تميّزت بالكسرات وقماشها المنسدل. وفي لوك كاجول آخر، بدت أنيقة بكنزة باللون الزهري الباستيل مع التنورة البيضاء.

فساتين سهرة بألوان الباستيل

 بلقيس متألقة بفستان من تصميم Alex Perry

الألوان الباستيل زيّنت عشرات إطلالات بلقيس على المسرح، فبدت ساحرة كالأميرة بفساتينها الطويلة التي حملت توقيع أهم المصممين. باللون الزهري تألقت بفستان من أليكس بيري Alex Perry تميّز بتصميم الكاب، وباللون نفسه إختارت فستان سهرة من تصميم michael cinco، وآخر من تصميم زينة زكي.

اللون الأزرق الباستيل كان أيضاً حاضراً من خلال إطلالة شرقية من تصميم جورج حبيقة، كذلك بفستان زيّن بالريش والشك. أما باللون الرمادي فقد تألقت بفستان من مجموعة Basil Soda.

شاهدي صور موديلات ازياء بالوان الباستيل مستوحاة من اجمل اطلالات بلقيس فتحى واستوحي منها الاطلالة التي تعجبكِ.