صور احدث صيحات اكسسوارات الراس من وحي إطلالات النجمات

بمناسبة أو من دونها لا تهملي تسريحة شعرك، إذ بإمكانك وبخطوات بسيطة وعملية الإنتقال من تسريحة شعر مملة إلى لوك يواكب أجمل صيحات هذا الصيف ويُضيف مزيداً من الأناقة والعصرية إلى إطلالتك بطريقة سريعة ودون تعب.

أكسسوارات الشعر وخصوصاً عصابة الرأس الـ headbands أو وشاح الشعر، من الصيحات التي عادت لتسيطر بقوّة على صيحات صيف 2020 بتصاميم مختلفة وألوان متنوعة ومفعمة بالحياة، سواء الملوّنة أو تلك المرصعة بحبات اللؤلؤ أو الأكسسوارات لتجعلك تلفتين الأنظار، أو أيضاً بنقشة الورود للوك صيفيّ ومرح. كما يمكن إعتماد هذه الصيحة بطرق مختلفة سواء مع الشعر المنسدل  المالس، أو تموّجات الويفي وحتى مع ذيل حصان أو الضفيرة.

نادين نجيم بدت ساحرة على طبيعتها بعصابة رأس باللون البرتقالي نسّقتها مع إطلالتها

النجمات يعشقن هذه الصيحة وقد تألق عدد كبير منهنّ بها، آخرهن النجمة نادين نسيب نجيم التي بدت ساحرة على طبيعتها، بعصابة رأس باللون البرتقالي نسّقتها مع إطلالتها بالقميص الأبيض.

سينتيا سامويل زّينت شعرها الطويل بعصابة رأس مخملية مزيّنة بحبات اللؤلؤ، فيما إعتمدت كارن وازن وشاح الشعر باللون الأحمر. من جهتها، إعتمدت ستيفاني صليبا عصابة رأس مرصّعة بالكريستالات.

سينتيا سامويل زّينت شعرها الطويل بعصابة رأس مخملية مزيّنة بحبات اللؤلؤ

أما مايا دياب فقد أطلت بوشاح شعر ضخم مزيّن بالنقشات. فيما أطلت بلقيس بوشاح شعر لكن بتصميم أنعم ناسب إطلالتها.

مايا دياب وأكسسوار ضخم يزين رأسها

وإلى جانب أكسسوار الشعر المناسب للإطلالات اليومية، تختار النجمات أيضاً أكسسوارات تناسب اللوك المسائي، من خلال إنتقاء عصابات رأس مصنوعة من المعادن باللون الفضي مثلاً ومرصعة بالكريستالات، على طريقة شيرين عبد الوهاب واليسا.

مما لا شكّ به أن عصابات الرأس هي خيار مثالي لجميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية إذ تضيف إلى اللوك لمسة مميّزة، فتألقي بها بدورك كما النجمات.