صور فوز الفهد بفستان باللون الازرق تنافس نوال الزغبي وياسمين صبري

الفساتين الملوّنة من الخيارات الأنسب لموسم الصيف، أما اللون الأزرق الكلاسيكي فتم إعلانه اللون الرسمي للعام 2020، بعدما اختارته شركة "بانتون" المتخصصة في تحديد الألوان الطاغية على الموضة، والديكور، والسلع التكنولوجيّة في بداية كل عام.

فوز الفهد بفستان باللون الازرق تنافس نوال الزغبي وياسمين صبري

ولإطلالة أنيقة هذا الصيف إستوحي من النجمات اللواتي تنافسن على أجمل إطلالة بالفستان الأزرق، وجديدهن فوز الفهد التي نافست نوال الزغبي وياسمين صبري بفستان باللون الأزرق.

وفي تفاصيل إطلالة كل نجمة، فقد اختارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فستاناً من تصميم مايكل كورس Michael Kors تميّز بطوله الميدي وقماش كريب جورجيت المتكسّر ويبلغ ثمنه $175. وتألقت فوز بتسريحة الشعر الويفي مع ماكياج عيون سموكي وشفاه باللون الزهري.

اختارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد فستاناً من تصميم مايكل كورس

في حين تألقت النجمة المصرية ياسمين صبري بفستان أزرق طويل من ماركةElisabetta Franchi   يبلغ ثمنه 523$، وقد تميّز التصميم بقصة الكتف الواحد مع العقدة الكبيرة المتدلية من كتفها، إضافة إلى الشق الجانبي، والقماش اللامع المكسّر. أما قصة الفستان فتميّزت بتحديد خصر ياسمين، ما ناسب قوامها الرشيق.

تألقت ياسمين صبري بفستان أزرق طويل من ماركةElisabetta Franchi

وفي صورة نشرتها نوال الزغبي وأحدث ضجة بسبب ملامحها التي بدت فيها مختلفة وأصغر سنة، فقد خطفت الأنظار بفستان أزرق تميّز بالياقة الـV والقصة الواسعة.

خطفت نوال الزغبي الأنظار بفستان أزرق تميّز بالياقة الـV والقصة الواسعة

منافسة بين النجمات فوز الفهد ونوال الزغبي وياسمين صبري بفستان باللون الأزرق... إطلالة من أعجبتك أكثر؟