اطلالات صيفية للعودة للدوام من ديما الاسدي

بدأت الحياة تعود الى طبيعتها تدريجياً في عدد كبير من دول العالم، وبعد قضاء فترة طويلة في الحجر المنزلي وحتى العمل من المنزل، طغت على إطلالاتنا الملابس الرياضية والمريحة. ولكن بما أنه حان وقت العودة إلى الدوام فنقدّم لك بالصور مجموعة من إطلالات الفاشينيستا العراقية ديما الأسدي بإطلالات صيفية مناسبة للعودة إلى الدوام.

تتميّز إطلالات ديما الأسدي بالعصرية والأناقة، وهي تختار الأزياء الشبابية سواء الفساتين المزيّنة بالنقشات والألوان، أو بالتي شيرت والسروال والشورت. واللافت في صفحتها أنها تساعد متابعيها في تقديم أفكار مختلفة ومتعددة لتنسيق القطعة نفسها.

فساتين أنيقة

لوك صيفي أنيق من مجموعة دولتشي اند غابانا

أطلّت ديما بصورة على إنستقرام بفستان أبيض أنيق مزيّن بنقشة الورود الحمراء من zimmermann نسقته مع حذاء من فالنتينو، كما تألقت بلوك صيفي أنيق من مجموعة دولتشي اند غابانا عبارة عن فستان مزيّن بنقشة الورود.

غالباً ما تزيّن النقشات فساتين ديما، ففي أحدث صورها إختارت فستان أسود بنقشة البولكا دوت. أما إذا لم تكوني من محبّي النقشات فيمكن أن تستوحي أيضاً من لوكات ديما مثل الفستان الأزرق الماكسي، أو الأصفر مع الحذاء الرياضي الابيض، أما للوك هادئ فيمكن أن تختاري الفستان البيج الذي نسقته مع حقيبة ديور وحذاء لويس فويتون.

إطلالات شبابية

 لوك كاجول بالتي شيرت الابيض

الإطلالة بالسروال هي من الخيارات المريحة والعملية المناسبة لدوام العمل. فقد قدّمت ديما لمتابعاتها افكاراً لتنسيق التي شيرت بنقشة الـtie dye بأسلوب عصريّ سواء بوضعها تحت سروال خصر عالي، أو مع السروال الدينيم الأبيض.

كما تألقت بتوب أبيض تميّز بقصته الهندسية ونسّقته مع السروال الأزرق والكعب العالي.

هذه الإطلالات وسواها تابعيها معنا بالصور لتستوحي من ديما الاسدي اطلالات صيفية للعودة للدوام.