طرق ارتداء موديلات بلايزر مستوحاة من اجمل اطلالات لجين عمران

الى جانب العديد من الفساتين العصرية والمطبعة بالورود التي لا تتخلى عنها لجين عمران، لفتت الأنظار بتألقها بالعديد من موديلات البلايزر الكلاسيكية والملفتة للنظر. فلا بد من مواكبة عن كثب اجمل اختيارات لجين عمران بهذه الموضة الراقية.

اليك من خلال الصور طرق ارتداء موديلات بلايزر مستوحاة من اجمل اطلالات لجين عمران، لتتألقي على خطاها بالعديد من صيحات الموضة الساحرة.

اطلالات لجين عمران بالبلايزر الملون

طرق ارتداء موديلات بلايزر طويلة مستوحاة من اجمل اطلالات لجين عمران

من اجمل اطلالات لجين عمران بموديلات بلايزر رسمية، تألقها بموضة البلايزر الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر باللون الاحمر البارز مع الرباط الحيوي البارز من الجهة الامامية، ونسّقتها مع التنورة السوداء المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة. كما تتألق لجين عمران بموديلات بلايزر نيلية وكلاسيكية من حيث القصة، واختارتها مع التنورة البيضاء البليسيه ووضعت على أعلى الخصر الحزام الجلدي الأبيض لجعل أناقتها متكاملة.

اطلالات لجين عمران بالبلايزر الكلاسيكي

طرق ارتداء موديلات بلايزر خضراء مستوحاة من اجمل اطلالات لجين عمران

كما لفتنا اطلالات لجين عمران بموديلات بلايزر خضراء وسحرتنا بتنسيقها هذه الموضة مع البنطلون الابيض الضيق بأسلوب كلاسيكي وراق. كما لا تهمل لجين عمران اطلالاتها بموديلات بلايزر كلاسيكية باللون الاسود، مع البناطيل المستقيمة باللون الرمادي مع الخطوط الجانبية لتكون مواكبة لأجدد صيحات الموضة الراقية والكلاسيكية.