اطلالات كلاسيكية ناعمة للصيف مستوحاة من نهى نبيل

نهى نبيل إحدى أكثر الفاشينيستا شهرة في الوطن العربي وعلى انستقرام يصل عدد متابعيها الى أكثر من 8 مليون، والكثيرات من الشابات يعشقن اسلوبها في الموضة،الذي يعتمد على الاطلالات الكلاسيكية الناعمة، ويستلهمن منها أفكار في الموضة وتنسيق الأزياء لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية واليوم جمعنا بالصور اطلالات كلاسيكية ناعمة للصيف مستوحاة من نهى نبيل.

 لوك صيفي ناعم في الجينز نسقته نهى نبيل

وقد تنوعت هذه الاطلالات التي اخترناها بشكل كبير بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اعتمدت فيها نهى على النمط الأنثوي الناعمة مع لمسات من العصرية.

وقد شاهدناها عموماً إما في تنسيقات بناطيل الجينز مع القمصان الناعمة الموردة أو الملونة بدرجات الباستيل الناعمة، كما اعتمدت أيضاَ تنسيقات في الفساتين الصيفية المعرقة أو ذات الدرجات اللونية الزاهية.

لوك شبابي في الجينز والتيشرت نسقته نهى نبيل

كما شاهدناها في تنسيقات في التنانير الميدي أو في الجمبسون أو حتى في البدلات المؤلفة من البليزر والشورت.

وكانت نهى نبيل حريصة على تزيين مختلف اطلالاتها بالاكسسوارات المناسبة من الأحذية التي تنوعت بين الصنادل والأحذية الرياضية والتصاميم الكلاسيكية الرسمية والحقائب النسائية التي أيضاَ تنوعت بين شنط الكتف والخصر وموديلات الكلاتش، اضافة الى القبعات والنظارات الشمسية والمجوهرات وغيرها.

تنورة ميدي نسقتها نهى نبيل مع تيشرت قطنية

اطلالات كلاسيكية ناعمة للصيف مستوحاة من نهى نبيل جمعناها لك بالصور من مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية لتستلهمي بعض الأفكار التي تناسبك وتناسب ذوقك في الموضة.