اطلالات شبابية في الأزياء الصيفية بوحي من درة زروق

تعبتر اليوم درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي، وقد استطاعت في السنوات القليلة الماضية أن تبرهن عن أسلوبها المميز في الموضة وعن خياراتها اللافتة التي ناسبتها وناسبت قوامها ان كان في المناسبات الرسمية أو في المشاوير اليومية الكاجوال، واليوم جمعنا بالصور اطلالات شبابية في الأزياء الصيفية بوحي من درة زروق.

لوك شبابي في الجينز اعتمدته درة زروق

وقد رصدنا لها في الفترة الماضية عدد من التنسيقات الصيفية المميزة التي اعتمدت فيها الأسلوب الشبابي العملي والأنيق في الوقت ذاته وقد اختارت موديلات أزياء مختلفة من الفساتين المعرقة الميدي والماكسي والقصيرة أيضاً، والتنانير الصيفية المريحة والبناطيل الواسعة التي نسقتها مع بلايز ناعم وأيضاَ التنسيقات المريحة في الجينز.

لوك شبابي في الجينز اعتمدته درة زروق

وقد كانت درة حريصة على تنسيق هذه الاطلالات بأسلوب مواكب للموضة ولهذا فقد اختارته معها اكسسوارات مميزة ان كان من الأحذية أو حقائب اليد أو النظارات الشمسية أو المجوهرات وغيرها.

ولاحظنا أنها كانت ميّالة لاعتماد الدرجات اللونية الحيوية وقد شاهدناها بالأصفر والأحمر والفوشيا والأزرق الى جانب الدرجات الحيادية مثل البيج والرمادي والأبيض.

تنسيق شبابي معرق اعتمدته درة زروق

اطلالات شبابية في الأزياء الصيفية بأسلوب درة زروق الذي يجمع بين الأسلوب الأنثوي مع لمسات من العصرية شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار المميزة لصيف 2020.