صور اقنعة الوجه للوقاية من فيروس كورونا بتوقيع كيم كارداشيان نفذت بعد 30 دقيقة من طرحها

فرض فيروس كورونا أكسسواراً جديداً على حياتنا وخصوصاً إطلالاتنا، إذ بات بالإمكان التخلي عن أي أكسسوار ما عدا القناع الواقي الذي بات أساسياً وفي بعض البلدان يفرض القانون إستخدامه.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست Kim Kardashian West، تعرف جيداً أن القناع بات ضرورياً أو ما يعرف في عالم الموضة بعبارة must-have، لذا قررت توقيع إسمها على مجموعة من الأقنعة ويبدو أن مشروعها الجديد نجح فقد نفذت الكمية التي أنتجتها لصالح ماركتها "سكيمز" Skims بعد 30 دقيقة فقط من طرحها في السوق على الرغم من أنها أقنعة غير طبية.

أقنعة سكيمز بمقاس واحد وتم إطلاقها بخمس درجات ألوان

وقال القائمون على المنتج أنه غير مخصص للوقاية من فيروس كورونا، وإنما لتقليل تعرّض الوجه لإفرازات.

وتتميّز أقنعة "سكيمز" بمقاس واحد يناسب الجميع، وتم إطلاقها بخمس درجات ألوان، ومصنوعة من مزيج من النايلون والسباندكس، أما سعرها فيبلغ 8 دولارات للقناع.

إلا أن كيم طمأنت متابعيها أن الشركة تعمل على إنتاج مجموعة جديدة من الأقنعة بأسرع وقت ممكن، كاشفةً أنها ستصبح متوفرة للبيع مجدداً الأسبوع المقبل.

 أقنعة للوجه بتوقيع كيم كارداشيان

وأعلنت Skims أنها ستتبرع بعشرة الاف قناع لجمعيات مثل Baby2Baby و Good + Foundation وLos Angeles Regional Food Bank و National Domestic Workers Alliance. هذا بالإضافة إلى تبرّع العلامة التجارية بمبلغ مليون دولار لمساعدة العائلات المتضررة من وباء COVID-19. كما إنضمت كيم مؤخرًا إلى حملة جمع التبرعات All In Challenge لمساعدة المحتاجين.