افكار ازياء رمضانية للمنزل وخارجه من وحي اطلالات ديما الأسدي

ديما الأسدي من مدونات الموضة اللواتي يعشقن الأزياء الشرقية ذات الطابع التقليدي والتي تعتمدها بأسلوب شبابي وتنسقها بطرق مواكبة للموضة، وخلال شهر رمضان من كل عام نراها تعتممد هذه الأزياء لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليوم جمعنا لك بالصور أبرز اطلالاتها الشرقية لتستوحي بعض الأفكار الرمضانية في المنزل وخارجه.

افكار ازياء رمضانية للمنزل وخارجه من وحي اطلالات ديما الأسدي:

لوك شرقي مميز تألقت به ديما الأسدي

رصدنا اطلالات متنوعة للفاشينيستا العراقية ديما الأسدي في الأزياء الشرقية وقد اختارت تصاميم الجلابيات الناعمة والتي منها كانت الموديلات الكاجوال التي من الممكن اعتمادها في المنزل مع القصّات المريحة الواسعة والأقمشة العملية مثل القطنيات واللينين. ومنها الموديلات الأكثر رسمية المطرزة أو المصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والساتان.

قفطان اوف شولدرز أزرق اعتمدته ديما الأسدي

كذلك شاهدناها في تصاميم القفاطين المميزة التي اختارتها للمناسبات الأكثر رسمية بألوان متنوعة منها الهادئة ومنها الحيوي وقد نسقت معها اكسسوار فاخرة من صنادل كعب عال وحقائب يد ومجوهرات.

 ديما الأسدي في فستان ماكسي معرق

واعتمدت ديما أيضاً اطلالات مميزة في العبايات حيث نسقتها بأسلوب شبابي فوق الجينز مثلاً أو اختارتها لاطلالات رسمية فوق الفساتين.

ديما الأسدي في جلابية رسمية باللون البنفسجي

أزياء رمضانية شبابية من ديما الأسدي جمعناها لك بالصور لتستوحي أفكار مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات في رمضان 2020 داخل المنزل وخارجه.