بين ستيفاني صليبا وكارمن قاسم مشترك: إطلالات أنيقة

الأناقة ترافق إطلالات سينتيا صاموئيل وستيفاني صليبا، النجمة ستيفاني صليبا في كل إطلالاتها خلال مشاركتها بالمناسبات الرسمية أو في الصور التي تنشرها على صفحتها على إنستقرام والتي تنال متابعة 1.6 مليون شخص. ولم يغب أسلوب ستيفاني في إختيار الأزياء عن شخصية "كارمن" التي تؤدي دورها في مسلسل "الساحر"، إذ تتألق منذ الحلقات الأولى بأجمل إطلالات أنيقة وراقية.

السراويل الخصر العالي

نسّقت السروال مع الكنزة الصوفية بالياقة العالية

الصيحة التي غلبت على إطلالات ستيفاني صليبا في مسلسل الساحر، هي من دون شكّ السروال الكلاسيكي بالخصر العالي، خصوصاً أن هذه الصيحة تلائم قوامها الرشيق وتحدد خصرها النحيف.

وفي هذا الإطار، رأينا ستيفاني تتألق بمجموعة من السراويل مع الكسرات الجانبية البارزة، غلبت على  معظمها الألوان الترابية مثل البني والبيج. وتنسّق السروال مع الكنزة الصوفية بالياقة العالية، سواء مع أكمام طويلة أو من دونها.

كذلك إختارت ستيفاتي السروال بقصة الأرجل الواسعة، ونسّقت معه الجاكيت الجلد القصيرة، وفي لوك ثاني أطلت بالسروال الأزرق ذو الخصر العالي والأرجل الواسعة.

فساتين أنيقة وراقية

 أطلت ستيفاتي بفستان باللون الذهبي تميّز بأكمامه المنفوخة

صحيح أن السروال كان الأبرز في إطلالات صليبا، لكن لم تغب أيضاً عن الفساتين الأنيقة والراقية. في الصورة الرسمية للمسلسل أطلت ستيفاتي بفستان باللون الذهبي تميّز بأكمامه المنفوخة وقصة الصدر الـV. وعادت وأطلت في إحدى حلقات المسلسل بالفستان نفسه لكن باللون الأسود.

فأي لون تفضّلين على النجمة ستيفاني صليبا. وما رأيكن بإطلالات شخصيتها كارمن في مسلسل "الساحر".