بمناسبة عيد ميلادها... أجمل إطلالات النجمة أديل على السجادة الحمراء

كموسيقاها، تطوّرت إطلالات أديل مع مرور السنوات، واليوم بمناسبة عيد ميلادها الـ32 الذي يصادف في الخامس من مايو سنتذكّر بالصور أجمل إطلالات اديل على السجادة الحمراء.

حصدت أديل عشرات جوائز الغرامي، والأوسكار، والـBillboard Music Awards، كذلك الغولدن غلوب Golden Globe award, وAmerican Music Awards، وفي كل مرّة كانت تنجح بأن تخطف الأنظار بإطلالاتها.

 متألقة باللون الأسود من تصميم Givenchy في حفل الغرامي عام 2016

في الفترة الأخيرة خسرت أديل الكثير من وزنها، لكننا لم نراها على السجادة الحمراء بلوكها الجديد والنحيف، وعلى مدى السنوات كانت تُطلّ على السجادة الحمراء بفساتين تلائم قوامها الممتلئ.

تتميّز إطلالات أديل بالرقيّ والأناقة، إذ تختار فساتين كلاسيكية تناسب قوامها وعادة ما تتألق بالفساتين الضيقة من الأعلى مع الأكمام الطويلة، ليبدأ الجزء السفلي بالإتساع من تحت الخصر بطريقة إنسيابية، وهذه القصة هي الأمثل لها.

فستان من الدانتيل ناسب قوامها الممتلئ

أما من حيث الألوان فهي تميل إلى اللون الأسود، لكنها تتألق أيضاً بفساتين بألوان حيوية مثل الأحمروالأخضر.

خطفت أديل الأنظار في حفل جوائز الغرامي بإطلالات ساحرة حملت توقيع دار Givenchy، من الفستان الأسود مع الكاب الطويل، الى الفستان الأخضر.

وفي العام 2016 تألقت بإطلالة لامعة في حفل أحيته في تورونتو بفستان أسود لامع من تصميم Burberry.

تصميم أنيق من ماركة Givenchy تألقت به في حفل الغرامي عام 2017

اللون الأحمر يناسب لون بشرة أديل كثيراً، وقد بدت ساحرة بفستان ميدي من تصميم فالنتينو تميّز بالورود، وآخر طويل من توقيع جيمباتيستا فالي أطلت فيه خلال حفل BRIT Awards  عام 2016.

تابعي معنا بالصور أجمل إطلالات النجمة أديل على السجادة الحمراء.