تألقي بأجمل الفساتين بعد الحجر المنزلي بأسلوب أسيل عمران الأنيق والعصري

بإطلالاتها الأنيقة المفعمة بالعصرية وباللمسة الانثوية المميّزة، تواصل اطلالات أسيل عمران التألق في المناسبات التي تشارك فيها ومن خلال الصوّر التي تنشرها على صفحتها على إنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي، فتنجح بخطف الأنظار أينما تحلّ.

تألقت أسيل عمران في أحدث صورة نشرتها على إنستقرام بفستان أسود طويل، تميّز بقصة الكتف الواحد الواسع. ونسّقت مع هذا اللوك بقبعة كبيرة باللون الأبيض، منحت الإطلالة لمسة من الأناقة المتميّزة، فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً. وتزيّنت بعدد من الأساور الذهبية.

اطلالات كاجول بالفستان

 ساحرة بفستان مخملي أنيق من تصميم شربل كرم

تعتمد أسيل في إطلالاتها الكاجول تصاميم شبابية وعصرية، مثلاً تنسّق الفستان الطويل مع كنزة كارديغان طويلة وحذاء رياضي، أو مع الجاكيت الدينيم الواسعة. وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة تجمع بين الأنثوية والعصرية من خلال تنسيق فستان كلاسيكي بسيط مع قطعة شبابية.

فساتين سهرة ساحرة

 نسقي الفستان مع الجاكيت الدينيم الواسعة للوك عصري

لزفاف إحدى صديقاتها، أطلت أسيل بفستان سهرة أنيق باللون الأحمر الداكن، تميّز بتصميم الكتف الواحد المشقوق، وتميز بقصته الإنسيابية وقماشه الحريري الذي ناسب قوام أسيل الرشيق. أما أثناء حفل عشاء لدار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فقد تمايلت على السجادة الحمراء بفستان طويل أسود بنقشة البولكا دوت بالأبيض، واكملت اطلالاتها بحقيبة من الدار. كما خطفت الأنظار في مناسبة أخرى بفستان ساحر من تصميم شربل كرم تميّز بقماش المخمل، وقصة الأكتاف المنسدلة والأكمام الطويلة.