كيف بدت إطلالة النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

تلازم النجمات العالميات منازلها هذا الأسبوع أيضاً، ونراهن يخترن في ساعات النهار العديد من الملابس الكاجوال والصيحات الرياضية التي يمكن أن تكون بدورها من اختيارك أثناء تواجدك اليومي في الحجر المنزلي.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات العالميات أثناء الحجر المنزلي، واختاري أي إطلالة رياضية أعجبك أكثر.

ملابس رياضية بسيطة

الجميلة KOURTNEY KARDASHIAN ترتدي بدلة رباضية باللون الاسود تحمل شعار البقاء في المنزل

ككل اسبوع، تطل الجميلة LUCY HALE بملابس بسيطة ورياضية من اختيارها  في ساعات النهار، واختارت الليغينغ البنفسجي الضيق والتوب المريحة والبسيطة. بدورها لفتتنا الاطلالة الرياضية للجميلة JENNIFER GARNER مع الليغينغ الضيق والسويت شيرت الواسعة التي يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار. ولم تتخلى BUSY PHILIPPS مع الفستان الطويل على شكل قميص ربيعي ومزخرف بالنقشات الناعمة مع الحزام البني الجلدي والعريض.

موضة الكورسيه المزخرف

موضة الكورسيه المزخرف بنقشات الحيوان اختارتها HAILEY BIEBER مع بنطلون الجينز الطويل

أما موضة الكورسيه المزخرف بنقشات الحيوان فاختارتها HAILEY BIEBER هذا الاسبوع مع بنطلون الجينز الطويل والمتموج من ناحية الأقمشة في الأسفل للحصول على أناقة كاجوال أثناء تواجدها في المنزل. أما  إطلالة CHLOE SEVIGNY باللون الاسود فأظهرت حملها مع التوب العصرية والمنقوشة بالرسمات. ولك تتخلى الجميلة KOURTNEY KARDASHIAN عن موضة البدلة الرباضية باللون الاسود التي حملت شعار البقاء في المنزل.