بإطلالات أنيقة وعصرية: سيرين عبد النور ساحرة في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"

نجحت الممثلة سيرين عبد النور بأن تخطف الأنظار في مواسم رمضان الماضية بأدوارها على الشاشة الصغيرة، لكن في رمضان 2020 دخلت إلى كل منزل بشكل مختلف من خلال تقديم برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" إلى جانب أحمد فهمي، بعد غياب مسلسلها عن السباق الرمضاني بسبب فيروس كورونا.

لكن مهما إختلفت اطلالات سيرين عبد النور على المشاهدين في رمضان، يبقى هناك عنصر مهمّ لا يختلف، وهو أناقتها التي تبرهنا بها في كل إطلالاتها.

إطلالة أنيقة بالجمبسوت

في الحلقة الأولى من البرنامج أطلّت سيرين بجمبسوت من مجموعة Dolce Farfalla

في الحلقة الأولى من البرنامج أطلّت سيرين بجمبسوت باللونين الأبيض والأسود من مجموعة Dolce Farfalla، تميّز جزؤه العلوي بقصة مستوحاة من التاكسيدو مع طيات الياقة باللون الأسود أما الجزء السفلي فجاء بقصة واسعة ومستقيمة. وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود، واختارت تسريحة ذيل الحصان.

صيحة التي شيرت للوك شبابي وعصريّ

 أطلت بالتي شيرت الأبيض مع السروال الأزرق بالخصر العالي

تألقت سيرين في ثلاث إطلالات بصيحة التي شيرت الشبابي، فقد أطلت بالتي شيرت الأبيض مع السروال الأزرق بالخصر العالي، أما في الحلقة الثانية من البرنامج فقد اختارت فستاناً ميدي من الجلد الأسود ويقفل بسحاب فضيّ من الأمام، مع الحزام الذي حدّد خصرها، نسّقت معه تي شيرت أبيض. ومع هذا اللوك إعتمدت تسريحة الشعر المالس.

كما أطلّت بلوك كاجوال وعصري، تألقت باللون الأسود بتنورة طويلة مؤلفة من طبقات الكشاكش، ونسّقت معها تي شيرت سوداء ومكتوب عليها بالأبيض، وأكملت الإطلالة بحزام وأنكل بوتس مسطّح. ومع هذه الإطلالة، إختارت سيرين تسريحة النصف رفعة، كما اعتمدت الآيلاينر الأسود وشفاه باللون الأحمر.

وفي الحلقة الرابعة، خطفت الأنظار باللون الأحمر، فإختارت بدلة رياضية بدرجتي لون أحمر مع الخط الأبيض الذي زيّن الأكمام، ومنحت هذه الإطلالة الرياضية لمسة من الأناقة من خلال تنسيق حذاء كعب عالي بلون حيادي.