إطلالات متجددة للنجمات العالميات أثناء الحجر المنزلي

مع مواكبتنا بشكل أسبوعي إطلالات النجمات العالميات أثناء تواجدهن في الحجر المنزلي، لفتنا اختيارهن هذا الأسبوع العديد من الصيحات الكاجوال التي رافقت الملابس الرياضية التي اعتدنا عليها في الأسابيع السابقة. فلا بد من مشاهدة أجدد هذه التصاميم وأكثرها تجدداً.

من خلال الصور التي تابعناها على مواقع التواصل الاجتماعي، إليك أجمل إطلالات النجمات العالميات المواكبة لأجدد صيحات الموضة الشبابية والكاجوال.

فساتين يومية كاجوال

الجميلة ANA DE ARMAS تتزهه بالقرب من المنزل مرتدية فستان مستقيم مع الزخرفات الربيعية

لفتنا هذا الأسبوع إطلالة الجميلة ANA DE ARMAS وهي تتزهه بالقرب من المنزل مرتدية فستان مستقيم مع الزخرفات الربيعية الى جانب الشق الامامي البارز، وتم تنسيق إطلالتها مع الحذاء الرياضي الأبيض. بدورها أطلت JENNIFER LOPEZ من داخل المنزل مرتدية بنطلون مريح عالي الخصر مع الكنزة الواسعة وبرزت من خلال حذاء السنيكرز المنقط. كما لفتنا اختيار EMMA ROBERTS فستاناً شبابياً طويل ومقلّم بلوني الأزرق الأسود مع الأكمام الواسعة والجامدة. وأتت أناقة JULIA ROBERTS مريحة بموضة الجمبسوت الواسع بأقمشة الجينز الداكنة.

موضة الجينز الشبابية

إطلالة كاجوال للنجمة REESE WITHERSPOON بموضة بنطلون الجينز والتوب الربيعية المقلمة

كما برزت هذا الأسبوع، إطلالة النجمة REESE WITHERSPOON بموضة بنطلون الجينز والتوب الربيعية المقلمة، في حين اختارت الجميلة ELSA HOSK البنطلون الرياضي والسويت شيرت المريحة ونسّقت ملابسها مع المعطف البني الفاتح. ولا يمكن إلا أنثني على إطلالة الجميلةKOURTNEY KARDASHIAN ببنطلون واسع مع الكنزة الزيتية القصيرة من دار Jacquemus، في حين تمايلت SOPHIE TURNER بالملابس الرياضية والسويت شيرت الرمادية خلال الحجر المنزلي.