ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالاتها باللون الأبيض

خطفت النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الأنيقة رغم بساطتها والتي إختارتها لمناسبة حفل عقد قرانها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وبما أن الحفل إقتصر على أفراد العائلة بسبب حظر التجول المفروض في مصر بسبب تفشي فيروس كورونا، إختارت ياسمين إطلالة ناعمة بعيداً عن المبالغة، فتألقت بفستان أبيض ميدي، تميّز بقصة الصدر الـv neck والأكمام الطويلة، اضافة إلى القسم السفلي من التنورة الشفاف، فبدت الإطلالة أنيقة ومحتشمة.

إطلالات ياسمين باللون الأبيض عديدة، فكل كانت هذه الإطلالة الأجمل بهذا اللون؟

إخترنا لكنّ أجمل إطلالات ياسمين صبري باللون الأبيض

تميّز الفستان بقصة الصدر الـv neck والأكمام الطويلة

يحتلّ اللون الأبيض مساحة مهمة في أي عرض أزياء وأي مجموعة تقدّمها دور الأزياء العالمية، وهو لا يقتصر فقط على فساتين الزفاف بل يمنح المرأة إطلالة ناعمة وأنيقة في مختلف المناسبات.

لحضورها حفل دار كارتييه، إختارت ياسمين مرتين اللون الأبيض ليزيّن إطلالاتها، ففي إحدى المرات تألقت بتصميم مبتكر حمل توقيع المصمم أنطوان قارح وكان عبارة عن مزيج بين جمبسوت مستوحى من التوكسيو مع ربطة عنق سوداء وفستان سهرة فاخر. وفي مناسبة أخرى للدار عينه، أطلت بفستان ناعم بأكمام طويلة وله شق جانبي، وزينت اللوك بمجوهرات ذهبية اختارتها من دار Cartier.

اطلالات ياسمين بالابيض لا تقتصر فقط على الفساتين التي تختارها للسجادة الحمراء بل تتألق بهذا اللون أيضاً في لوكاتها الكاجول، مثل إختيارها فستان أنيق أبيض مع لمسة من اللون البنفسجي، أو إكمال إطلالة مونوكروم بالأسود مع بلايزر أبيض.

إطلالات ياسمين باللون الأبيض عديدة، فكل كانت هذه الإطلالة الأجمل بهذا اللون؟

ما رأيكن بإطلالات النجمة ياسمين صبري بالأبيض؟