استوحي إطلالاتك الرياضية من ملابس لجين وأسيل عمران

أثناء تواجدك في المنزل، لا بد أن تختاري العديد من الاطلالات الرياضية والكاجوال التي ستكون من اختيارك. فلا بد أن تتوحي إطلالاتك من  ملابس لجين وأسيل عمران الرياضية مع الأحذية المسطحة التي تناسب ساعات النهار بأساليب عدة.

واكبي من خلال الصور التي اخترناه لك، أجمل الاطلالات الرياضية والكاجوال من وحي لجين وأسيل عمران. فاختاري من خلال هذه القطع أجمل التصاميم.

لجين عمران بتصاميم رياضية

ملابس رياضية وكاجوال من وحي أسيل عمران مع بنطلون الجينز الضيق

بلمسات مريحة، لا تتخلى لجين عمران عن موضة البناطيل الرياضية التي تأتي ضيقة ومحددة لمفاتن الجسم، وغالباً ما تنسّقها بطرق كاجوال مع التوبات الشبابية ولا تتخلى عن صيحة ربط الكنزة على الخصر بأسلوب ملفت للنظر. كما يمكنك أن تختاري بأسلوب لجين عمران الأحذية الرياضية وشنط الكتف الصغيرة لاستكمال إطلالتها. فضلاً عن ذلك، يمكنك التألق على طريقة لجين بموضة البناطيل المستقيمة مع التوبات الواسعة والموحدة من ناحية اللون.

أسيل عمران بتصاميم كاجوال

ملابس كاجوال من وحي أسيل عمران مع الحذاء الرياضي

كما يمكنك أن تستوحي إطلالاتك من ملابس الجميلة أسيل عمران مع الصيحات الكاجوال التي تأتي بارزة من خلال بناطيل الجينز الضيقة والتوبات الطويلة والمريحة بأسلوب عصري يمزج بين الصيحات الشبابية والعصرية. كما يمكنك انتقاء من وحي أسيل موضة البناطيل الضيقة والجلدية مع التوبات البيضاء الطويلة والأحذية الرياضية المسطحة.