اطلالات عصرية للحجر المنزلي من وحي النجمة بلقيس فتحي

ماذا سنرتدي اليوم في الحجر المنزلي، يتبادر لنا هذا السؤال يومياً في محاولة لإيجاد اطلالات عصرية مناسبة الأنسب لقضاء الوقت في المنزل،  وتكون في الوقت نفسه مريحة وعصرية ترفع من معنويات في هذا الظرف الصعب.

النجمة بلقيس فتحي تتألق على المسارح بأجمل الفساتين الراقية، وغالباً ما تخطف الأنظار بإطلالاتها. لكن بعيداً عن المسرح تتميّز بلقيس أيضاً بأسلوبها الكاجول والشبابي العصري، فتنشر على صفحتها على إنستقرام صورها بلوكات مميّزة، واليوم اخترنا لكم اجمل اطلالات بلقيس فتحي العصرية.

فستان واسع مزين بالنقشات تألقت به خلال عطلتها الصيفية

أجمل إطلالات بلقيس فتحي الكاجول لتستوحي منها بدورك.

في أحدث صورة نشرتها بلقيس على إنستقرام إحتفالاً بوصول عدد متابعيها إلى 10 ملايين شخص، أطلت بقميص أصفر طويل مزيّن بالترتر. أما خلال ممارستها هواية المطالعة، فقد إختارت كنزة فضفاضة مريحة لقضاء الوقت في المنزل.

إختارت كنزة فضفاضة مريحة لقضاء الوقت في المنزل

الفساتين من الأزياء الأنثوية بإمتياز والتي لا تتخلى عنها المرأة حتى في الحجر المنزلي. بلقيس تألقت في إحدى الصور المنشورة على صفحتها بفستان دينيم من ديور مع الحزام العريض الذي يحدد خصرها. وفي إطلالة كاجول أكثر أطلّت بفستان واسع مزيّن بالنقشات تألقت به خلال عطلتها الصيفية.

كما تنجح بلقيس بتنسيق صيحة السروال بطريقة عصرية وشبابية، فقد تألقت مثلاً بالسروال الجينز الخصر العالي مع الكنزة بنقشة المقلّم، كذلك بالجاكيت الدينيم باللون الزهريّ من ماركة Balenciaga نسّقتها مع سروال أسود واسع.

بلقيس بإطلالة عصرية من Balenciaga

أما للمسة من الأناقة حتى خلال التواجد في الحجر المنزلي، تألقي مثل بلقيس بالبدلة العصرية، حيث إختارت بلايزر باللون الأسود ونسّقتها مع سروال واسع باللون البيج ومزيّن بالطبعات من ماركة Elisabetta Franchi.

ما رأيك بإطلالات بلقيس فتحي الكاجول وهل ستستوحين منها إطلالات لتتألقي بها في الحجر المنزلي؟