الجينز البويفرند لإطلالات منزلية مريحة وعملية

في فترة الحجر الصحي الوقائي من فيروس كورونا نبحث جميعنا عن الإطلالات المريحة والعملية ولاسيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من وقتنا في المنزل أو نخرج لمدة قصيرة لشراء الاحتياجات الأساسية ولهذا فإن الجينز البويفرند ذو القصة الواسعة خيارك الأمثل لهذا الفترة.

الجينز البويفرند خيارك الأمثل في هذه الفترة

نسقي الجينز البويفرند مع السويتشرت لاطلالة شبابية

علاوة على أن الجينز البويفرند من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدناه بأشكال وألوان مختلفة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية مثل غوتشي Gucci، ايزابيل مارانت Isabel Marant، ستيلا مكارتني Stella McCartney، كلوي Chloe، ري دن Re/Done  وغيرها.. فهو أيضاً مثالي لهذه الفترة بسبب قصته الواسعة والمريحة والتي تمكننا أيضاَ من قضاء وقت طويل فيه في المنزل خلال فترة الحجر الصحي أو خارجه في حال خرجنا لشراء المستلزمات الضرورية.

وبإمكانك اعتماد الجينز البويفرند مع التيشرت القطنية أو مع السويتشرت أو الممكن تنسيق قميص فضفاض معه أو جاكيت كارديغان ناعم.

نسفي الجينز البويفرند مع القميص

واختاري مع صندل مريح من دون كعب أو حذاء رياضي عملي، ومن الممكن أن تختاري منه اللون الأزرق الكلاسيكي أو ان رغبت من الممكن أن تعتمدي الأسود أو الرمادي أو الأبيض حتى.

الجينز البويفرند موضة موسم ربيع 2020 كما أنه مثالي لفترة الحجر الصحي الوقائي من فيروس كورونا للاطلالات المريحة والعملية داخل المنزل أو خارجه.