كيف أطلت النجمات خارج الحجر المنزلي؟

كمعظم الناس حول العالم تلتزم النجمات المنزل في الفترة الأخيرة للحدّ من إنتشار فيروس كورونا وإلتزاماً بإرشادات مختلف الدول، ويقتصر خروجهم على شراء الحاجيات الضرورية أو للممارسة الرياضة في الطبيعة مع الحفاظ على مسافة التباعد الإجتماعي.

وفي جديد إطلالات نجمات هوليوود، إختارت النجمة إيما روبرتز  Emma Robertsإطلالة كاجول، تألفت من كنزة سوداء وسروال دينيم بلون فاتح وأكملت اللوك بحذاء من الفرو مفتوح من الخلف. كما التزمت ايما بإرشادات إرتداء القناع الواقي الذي إختارته باللون الأسود.

إختارت النجمة إيما روبرتز إطلالة كاجول

أما الممثلة جينفر غارنر Jennifer Garner فهي تواظب في الفترة الأخيرة على ممارسة رياضة المشي مع أولادها، وقد أطلت بملابس رياضية باللون الأسود كما إلتزم أفراد العائلة بإرتداء القناع الطبي الواقي.

جينفر غارنر أطلت بملابس رياضية كما إلتزمت بإرتداء القناع الطبي الواقي

من جهتها، أطلت مارغو روبي Margot Robbie بلوك كاجول أنيق، تألف من أوفرول  overall بنقشة المقلّم نسّقت تحته كروب توب أبيض بأكمام طويلة. ومن ناحية الأكسسوارات إختارت القبعة باللون الزيتي والماسك الواقي.

تألقت مارغو روبي بأوفرول بنقشة المقلّم نسّقت تحته كروب توب أبيض

ومن النجمات اللواتي خرجن من المنزل في الساعات الماضية، ديمي لوفاتو Demi Lovato والتي أطلت بملابس رياضية فضفاضة باللون الأسود كما زيّنت الكتابات بالأبيض الكنزة.

 ديمي لوفاتو أطلت بملابس رياضية فضفاضة باللون الأسود

الممثلة ميغان فوكس خرجت من المنزل برفقة عائلتها للإستمتاع بنزهى في الهواء الطلق. فوكس إعتمدت لوك كاجول تألف من سروال كارغو cargo واسع باللون الزيتي مع تي شيرت وجاكيت دينيم قصيرة.

ميغان فوكس إعتمدت لوك كاجول تألف من سروال كارغو واسع باللون الزيتي

نجمات هوليوود اللواتي إعتدنا على رؤيتهنّ بإطلالات أنيقة أخذن فترة إستراحة بسبب كورونا ، وتركّزت إطلالاتهنّ في الفترة الأخيرة على الملابس الرياضية والكاجول. فما رأيك بهذه الإطلالات؟