أفكار فساتين ربيعية ناعمة من الملكة رانيا

الربيع يعتبر من أجمل الفصول ومن أكثرها تميزاً ولاسيما من ناحية الطقس وألوان الطبيعة التي تزداد جمالاً ابتداءاً من منتصف شهر آذار، وبالرغم من أن العالم يمر بظروف صعبة هذا الربيع إلّا أن مشكلة الكورونا لابد أن تنتهي قريباً ولابد أن نعود لنستمتع بالربيع ربما في شهري نيسان وأيار ولهذا فقد جمعنا لك اليوم بالصور أفكار فساتين ربيعية ناعمة من الملكة رانيا.

فستان ذو تصميم أنثوي باللون الزهري اختارته الملكة رانيا ونسقته مع حقيبة يد من فندي

ولاسيما أن الملكة رانيا تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم وما يميز اطلالاتها أنها دائماً ما تختار الأزياء المناسبة للحدث والطقس والتوقيت أيضاً وعبر السنوات شاهدناها في مناسبات مختلفة وقد تألقت في فساتين ربيعية بقصات ناعمة وأقمشة مرهفة.

وقد تنوعت خياراتها من الألوان عند اعتمادها لتصاميم الفساتين الربيعية لكنها بشكل عام عمدت لانتقاء الدرجات الزاهية والمشرقة وقد شاهدنا مثلاً بالأزرق السماوي والزهري والأخضر الباستيل كما بالأبيض واعتمدت أيضاً الدرجات اللونية الغنية مثل النيلي والأحمر والبنفسجي وحتى الفستان الأسود ارتدته بطريقة ملفتة بعيدة عن الملل أو الأسلوب الشتوي القاتم.

 فستان بتصميم أنثوي ناعم باللون الزهري الفاتح اختارته الملكة رانيا لأحد المناسبات

وكانت الملكة رانيا حريصة مثل العادة على تنسيق أجمل الاكسسوارات مع اطلالاتها الربيعية من أحذية وحقائب يد ونظارات شمسية ومجوهرات أيضاً.

ولهذا وفي حال كنت تبحثين عن اطلالات ربيعية مميزة في موديلات فساتين ناعمة وأنيقة استوحي من اطلالات الملكة رانيا التي اعتمدتها وتألقت بها في مناسبات مختلفة.