حقائب استثنائية اختارتها ميغان ماركل في إطلالاتها الأخيرة

مع إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle خلال مشاركتها بآخر مهامها الملكية برفقة الأمير هاري، لفتنا الى جانب موضة الفساتين الألوان التي تألقت بها، أجمل الحقائب الإستثنائية التي اختارتها بطرق متناغمة مع تصاميمها.

اليوم ومن خلال الصور، سنشاهد عن كثب الحقائب الاستثنائية التي اختارتها ميغان ماركل في إطلالاتها الأخيرة.

حقيبة الكلتش باللون النيلي

 حقيبة المربعة باللون النيلي من اختيار ميغان ماركل Meghan Markle

انتقت ميغان ماركل Meghan Markle مع الفستان الأزرق المستقيم حقيبة الكلتش المربعة باللون النيلي التي اختارتها بكثير من الأناقة والتميّز خصوصاً عند تنسيقها مع الحذاء الكحلي الكلاسيكي. كما لفتت الأنظار خلال إطلالتها اليومية ونسّقت مع البنطلون الأسود والجاكيت البيج حقيبة اليد الملفتة بالقماش البيج مع أقمشة القش المفرغة والرباط الذي يأتي بالمسكة المعقودة من دار Rejina Pyo Nane .

حقيبة ساتان باللون الأحمر

ميغان ماركل Meghan Markle تألقت بحقيبة كلتش مربعة باللون الأحمر من دار Manolo Blahnik

كما لفتت الأنظار حين نسّقت مع الفستان الأحمر الطويل حقيبة كلتش مربعة باللون الأحمر من دار Manolo Blahnik مع قماش الساتان الفاخر والبروش الكريستالية التي تأتي فاخرة ومربعة من الأمام. وسحرتنا حين اختارت الحقيبة النصف دائرية بالقماش الساتان واللون الزيتي وبرزت مع مسكة اليد الجلدية والتفاصيل الذهبية. كما حافظت على إطلالتها الكلاسيكية، ونسّقت مع الفستان الأبيض المستقيم ذات الشق الامامي حقيبة اليد السوداء الجلدية من دار Lucia Plexi بقصتها الفاخرة والراقية.

واكبي عن كثب أجمل موديلات الحقائب الخاصة من اطلالة ميغان ماركل Meghan Markle وشاهدي ابرز القصات والصيحات التي لفتت أنظارنا من خلال اختياراتها.