كيف بدت إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة البدلات الفاتحة

مع التحضير لاستقبال فصل الربيع، بدأت ليتيزيا ملكة إسبانيا باختيار التصاميم المشرقة بتدرجات الباستيل التي تجعل اطلالاتها ملفتة وفي غاية التميّز خصوصاً عند تألقها بأجمل البدلات الرسمية الفاخرة في اطلالاتها اليومية.

فلنتابع مجموعة من الصور الخاصة بليتيزيا ملكة إسبانيا، مع أجمل اطلالات البدلات الرسمية التي اختارتها بألوان الباستيل في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

بدلة رسمية بتدرجات اللون الزهري

إطلالة ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة البدلات الفاتحة وتدرجات اللون الزهري

بتصميم ساحر وربيعي، اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا الاطلالة ببدلة رسمية ملفتة بتدرجات اللون الزهري الفاتح والباستيل. فتألقت من دار Boss ببنطلون مستقيم وضيق مع القصة الكلاسيكية التي تصل الى حدود الكاحل. ولفتت الانظار بقصة البلايزر المستقيمة والطويلة التي تتخطى حدود الخصر ونسّقتها مع التوب البيضاء الناعمة لجعل أناقتها متكاملة. كما اختارت الحذاء الكلاسيكي والزهري ذات الكعب العالي مع القماش اللماع الساحر.

بدلات رسمية مشرقة

بدلة رسمية بتدرجات اللون الزهري اختارتها ليتيزيا ملكة إسبانيا من دار Boss

واللافت أن ليتيزيا ملكة إسبانيا انتقت في اطلالات سابقة العديد من البدلات الرسمية التي أتت بتدرجات فاتحة مع تفاصيل الباستيل. ولفتت الانظار ببدلة رسمية باللون البيج مع القصة المستقيمة، الى جانب البدلة الزهرية الفاتحة التي جعلت إطلالاتها كاجوال خصوصاً مع البنطلون الواسع والبلايزر المستقيمة. كما لم تتخلى عن اللون الرمادي واختارت البدلات الفاخرة التي ارتكزت على التنورة الرسمية والجاكيت المستقيمة ذات الازرار الامامية المستقيمة.