إطلالات شبابية لا تصدّق للنجمات العالميات هذا الأسبوع

شهدت اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع تألقاً ملفتاً مع اختيار العديد من التصاميم الكاجوال والشبابية التي جعلت إطلالتهن مريحة وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية. فكل نجمة سحرتنا بأجمل صيحات الموضة المنتظرة مع اختيار القطع المختلفة والمتنوعة.

تابعي معنا إطلالات النجمات العالميات اللواتي بدون جريئات وفي غاية الانوثة هذا الأسبوع من خلال إبراز مفاتنهن بطريقة ناعمة.

تصاميم مزخرفة وهندسية

إطلالة ملفتة للنجمة KATIE HOLMES بتنورة بليسيه جلدية باللون البني من Prada مع الكنزة السوداء الناعمة

لفتنا إطلالة النجمة KATIE HOLMES بتنورة بليسيه جلدية باللون البني من Prada مع الكنزة السوداء الناعمة، في حين تألقت NINA DOBREV بفستان ابيض واسع ومكشوف من الامام، وتم تنسيقه مع الحذاء المخملي عالي الساق والحزام العصري على الخصر. ومن الإطلالات الشبابية هذا الاسبوع اختيار سيلين ديون CELINE DION فستاناً قصيراً على شكل كاب مع أقمشة الكارو الصغيرة من توقيع Michael Kors. وبدت ملفتة للنظر مع القبعة الفاخرة والحذاء الجلدي الاسود عالي الساق، كما لفتتنا في اطلالة أخرى هذا الاسبوع بتصاميم هندسية ومطبعة بالورود مع الليغينغ الضيق والمعطف المستقيم.

بدلات يومية عصرية

بدلة رسمية بيضاء من اختيار JANINA GAVANKAR مع مربعات الكارو العريضة والبنطلون الواسع

واللافت، بروز موضة البدلة الرسمية البيضاء من اختيار JANINA GAVANKAR مع مربعات الكارو العريضة والبنطلون الواسع. كما جذبتنا اطلالة HEIDI KLUM ببدلة رمادية فاخرة وملفتة من دار Monse مع قصة الكتف الواحد وتفاصيل الاقمشة الجانبية المنسدلة بأسلوب الكشكش على البنطلون. أما الجميلة RITA ORA فاختارت جمبسوت بيج واسع وعصري من دار Miu Miu ووضعت على الاكتاف معطف فاخر باللون البني مع التقليمات العصرية، الى جانب موضة التصاميم الجلدية الفاخرة بأسلوب KIM KARDASHIAN مع البنطلون الاسود والمعطف الاحمر اللماع.