إطلالة ملكية فخمة للملكة رانيا

تألقت الملكة رانيا بإطلالة ملوكية فخمة، خلال مأدبة عشاء أقيمت في قصر الحسينية على شرف جلالة الملك هارالد الخامس ملك مملكة النرويج وجلالة الملكة سونيا في الأردن.

إطلالة ملوكية مميّزة

نسّقت معها توب من الساتان الحريريّ باللون الذهبي

الإطلالة كانت عنواناً للأناقة والإحتشام، فقد إختارت تنورة باللون الأزرق البترولي ماكسي تلامس الأرض، ضيقة تتسع قليلاً من الأسفل مع خصر عال وقصة هندسية عصرية زيّنت جانباً منها، بالإضافة الى تطريز ناعم باللون الذهبي. نسّقت معها توب من الساتان الحريريّ باللون الذهبي الدافئ بقصة ياقة عالية مزيّنة بالتخريمات وأكمام واسعة قليلاً. وقد جاءت الإطلالة بتوقيع دار Azzi & Osta. 

ولإكمال اللوك، حملت الملكة رانيا حقيبة كلاتش كحلي اللون بأسلوب نقشة الرخام. كما تزيّنت بأقراط متدلية، واسوارة ذهبية ناعمة.

أما من الناحية الجمالية، فقامت برفع شعرها من الجانبين إلى الوراء، كما إعتمدت مكياجاً ترابياً ناعماً ناسب الإطلالة.

هذه الإطلالة الراقية تضاف إلى مجموعة الأزياء الساحرة التي تتألق بها الملكة رانيا

هذه الإطلالة الراقية تضاف إلى مجموعة الأزياء الساحرة التي تتألق بها الملكة رانيا في المناسبات الرسمية، والتي تنجح من خلال بخطف الأنظار لأناقتها، هي التي تثبت في كلّ مرة أنها أيقونة بالموضة إذ تؤثّر بأزيائها على النساء العربيات اللواتي يتابعن إطلالاتها.

وكانت الملكة رانيا قد إختارت أمس فستان طويل باللون الأبيض من تصميم IZETA moscow، نسّقت معه حقيبة من الجلد البنيّ من مجموعة Maison Halaby، وحذاء ستيليتو من ماركة ديور.

من جهتها، إختارت ملكة النرويج سونيا إطلالة باللون الأبيض، فأطلت بفستان طويل مزموم عند الخصر، ونسّقت معه شالاً مخرماً باللون الأبيض أيضاً.