كيف تتألق الملكة رانيا بالأبيض... هذه أجمل إطلالاتها

الأبيض هو من أكثر الألوان التي ترمز الى الأناقة، و اطلالة الملكة رانيا الاخيرة كانت مثالاً للرقيّ والسحر.

كيف تألقت الملكة رانيا بالأبيض؟

فستان طويل أبيض مع الحزام العريض

أطلت اليوم بتصميم المعطف الفستان الراقي، الذي تميّز بأكمامه الطويلة، مع الطيات الأمامية والحزام الرفيع الذي حدّد الخصر. ومع هذه الإطلالة، نسّقت الملكة رانيا حقيبة جلدية متوسطة الحجم باللون البنيّ.

وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، فقد زيّنت اللوك بأقراط ذهبية بتصميم هندسي.

أما من الناحية الجمالية، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل من الخلف والمرفوع من الأمام، ومكياج عيون سموكي فيما إختارت لون شفاه زهري فاتح.

إستوحي من إطلالات الملكة رانيا بالأبيض

اناقة الملكة رانيا باللون الأبيض

إذا عدنا إلى أرشيف إطلالات الملكة رانيا، نلاحظ إعتمادها في كثير من الإطلالات الرسمية على أزياء أنيقة باللون الأبيض، مثل الفستان الماكسي الضيق من تصميم Alessandra Rich  مع الحزام والكشاكش التي زيّنت الأكمام والخصر. كما جمعت في إحدى الإطلالات بين أناقة اللون الأبيض واللمسة الشرقية المميزة التي زيّنت الكاب المتصل بالفستان. كذلك اختارت الفستان الأبيض الواسع الطويل.

وإذا لم تعتمد إطلالة مونوكروم باللون الأبيض، فهي تعمد الى تنسيق قطع أنيقة باللون الأبيض مع قطع أخرى ملوّنة، مثل البلايزر الرمادية مع السروال الأبيض، أو القميص الأبيض مع التنورة الميدي باللون الزهري.

أطلت الملكة رانيا بتصميم المعطف الفستان الراقي

شاهدي بالصور إطلالات الملكة رانيا باللون الأبيض، وإستوحي منها أجمل الإطلالات المونوكروم أو نسقّي هذا اللون بأناقة مع باقي الألوان.