اجمل اطلالات الفاشينيستا العرب في شوارع باريس

ها نحن نواكب اجمل اطلالات الفاشينيستا العرب اللواتي حضرن الى باريس لمتابعة عروض أسبوع الموضة. ولفتنا حضور العديد من الجميلات ومدونات الموضة اللواتي أبهرن العالم بأناقتهن واختيارهن صيحات جديدة وكاجوال.

اليوم رصدنا لك، اجدد اطلالات الفاشينيستا العربيات في أسبوع الموضة الباريسي، مع مشاهدة الصور التي أظهرت أناقتهن. فمن الأكثر جرأة بينهم؟

موضة جاكيت الجلد

تألقت الفاشينيستا كارن وازن في شوارع نيويورك مرتدية موضة جاكيت الجلد السوداء

تألقت الفاشينيستا كارن وازن في شوارع نيويورك مرتدية موضة جاكيت الجلد السوداء والمزخرفة بطبعات ملونة ونافرة خصوصاً عند تنسيقها مع التصاميم السوداء. ولم تتخلى عن القفازات السوداء الجلدية وشنطة الكتف البيضاء التي حملت توقيع دار ديور Dior. كما ارتدت موضة التوب البيضاء الواسعة مع الحزام الاسود المربوط اعلى الخصر بأناقة كاجول وملفتة.

جاكيت بومبر ضخمة

الفاشينيستا لانا الساحلي ارتدت بنطلون جلدي اسود ضيق مع الجاكيت البومبر الضخمة والمطبعة

أما الفاشينيستا لانا الساحلي فارتدت بنطلون جلدي اسود ضيق مع الجاكيت البومبر الضخمة والمطبعة بنقشات الورود خلال وصولها الى باريس. بدورها لفتت الجميلة ناتالي فنج الانظار بفستان أسود جلدي غير مستقيم وضيق مع النقشات المزخرفة على الاكتاف. ولم تتخلى عن الفستان الاسود الواسع والشبابي الذي اختارته مع البوت المسطح عالي الساق. ولا يمكن الا ان نثني على اناقة مدونة الموضة لينا الغوطي البارزة من خلال البنطلون الزيتي الواسع مع الجاكيت المزخرفة.

انطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات خلال تواجدهن في أسبوع الموضة في باريس واختاري من بينهن من الأكثر جرأة؟