إختاري سروال الدينيم المثالي بأسلوب النجمات

السروال الدينيم قطعة أزياء خالدة لإطلالة كاجول عصرية وشبابية، والنجمات يعرفن ذلك تماماً، ففور تخليهنّ عن الفساتين والكعب العالي يلجأن الى الجينز.

إختيار السروال الدينيم المناسب لك، ليس مهمة سهلة، فالصيحات كثيرة ويجب أن تختاري القطعة التي تناسب قوامك لتكوني على الموضة لموسم شتاء 2020.

السروال بالخصر العالي هو خيار كندل جينير Kendall Jenner المفضّل، كما تختاره أيضاً بالقصة المستقيمة، وهذه القصة تمنحك طولاً إضافياً. وتنسّق جينير هذا السروال مع التي شيرت للوك كاجول أو مع القميص الشفاف للوك مسائيّ.

السروال بالخصر العالي هو خيار كندل جينير

من جهتها، تفضّل هايلي بيبر Hailey Bieber الجينز الخصر العالي لكن بقصة الأرجل الضيقة والطويلة جداً التي تناسب الأجسام الرشيقة ذات القوام الرفيع. كما تختار السراويل باللون الأزرق الداكن.

كايا غربر Kaia Gerber، تختار من ناحيتها القصة المستقيمة، بلون أزرق فاتح، وغالباً ما تكمل الإطلالة بحذاء رياضي وجاكيت بلايزر.

كايا غربر تختار من ناحيتها القصة المستقيمة

السروال بالساقين الواسعين والخصر العالي، هو خيار دوا ليبا Dua Lipa، كما تميل الى تنسيقه مع الجاكيت الطويلة. هذه القصة تفضّلها أيضاً سيلينا غوميز التي تختار أيضاً الطرف الممزّق للوك عصري أكثر.

 السروال بالساقين الواسعين والخصر العالي هو خيار دوا ليبا

ومن الإطلالات التي تناسب السروال الدينيم نجد القميص الكلاسيكي الأبيض، كذلك مع البلايزر. كما يمكن تنسيق بنطلون الدنيم مع جاكيت من الفرو تضفي عليه لمسة من الترف. اما لإطلالة أنثوية فنسّقي توب من الدانتيل الأبيض مع سروال من الدنيم.