أزياء سواريه وفساتين سهرة استوحيها من أسيل عمران

تتمتع أسيل عمران بأسلوب لافت في الموضة نتابعه بشكل مستمر من خلال حسابها الشخصي على انستقرام حيث أنها تجمع بين العصرية الشبابية وبين الأناقة المحافظة والمحتشمة ولهذا فإن اطلالاتها تعتبر مثالية بالنسبة للشابات العربيات ومن الممكن أن تشكل مصدر وحي لهن لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال. واليوم جمعنا بالصور بعض أجمل اطلالاتها في فساتين السهرة والأزياء السواريه لتستوحي بعض الأفكار المميزة لمناسباتك القادمة.

فستان مرهف باللون الأبيض اختارته أسيل عمران

ولاسيما أن اطلالات أسيل عمران الرسمية لفتتنا في الفترة الأخيرة وقد تألقت في عدد من التصاميم المميزة ان كان في فساتين السهرة التي تنوعت بين الموديلات الناعمة والقصات الفاخرة أو في التنسيقات التي جمعت بين الأناقة والعصرية في البناطيل مع البلايز الرسمية أو في التنانير المميزة، وحتى شاهدناها في بعض المناسبات وقد اعتمدت الأسلوب الشرقي حيث شاهدناها في القفاطين الفاخرة.

 فستان اوف شولدرز من الكشكش الأبيض تألقت به أسيل عمران

وقد تنوعت خيارات أسيل من ناحية الألوان أيضاً وقد شاهدناها بالأسود، ودرجات الباستيل الناعمة والدرجات المعدنية الأكثر عصرية مثل الفضي والذهبي وغيرها، وكانت حريصة على تزيين اطلالاتها بأجمل الاكسسوارات والمجوهرات الفاخرة.

أزياء سواريه وفساتين سهرة ‪جمعناها لك بالصور من أسيل عمران شاهدي الصور واستوحي بعض الأفكار المميزة لتتألقي في مناسباتك القادمة بأسلوي أنثوي راق.