افكار أزياء سواريه للصبايا من حفل توزيع جوائز البافتا

بدأ موسم الجوائز مع بداية العام وحتى الآن شاهدنا العديد من المناسبات التي تألقت بها النجمات على السجادة  الحمراء في اطلالات راقية ومبتكرة منها الكلاسيكي ومنها العصري، وقد لفتتنا اطلالات النجمات بشكل خاص في حفل البافتا حيث بدت مشرقة وزاهية ومتنوعة ولهذا جمعنا اليوم بالصور أفكار ازياء سواريه للصبايا من حفل توزيع جوائز البافتا 2020.

 نعومي هاريس متألقة في فستان سهرة باللون الفضي

وكما ذكرنا فقد لاحظنا العديد من التصاميم ذات الطابع الشبابي والتي من الممكن أت تكون خيار مثالي للصبايا في مناسباتهن الرسمية مثل اطلالة تشارليز ثيرون Charlize Theron في الفستان البنفسجي البليسيه الذي صُمم خصيصاً لها من دار ديور Dior. واطلالة سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson في فستان باللون الزهري مطرز بالريش كانت قد اختارته من دار فيرساتشي Versace. واطلالة زوي كرافيتس Zoe Kravitz المواكبة للموضة في فستان براق من الترتر باللون الذهبي من دار سانت لوران Saint Laurent، وكذلك اطلالة مارغو روبي Margot Robbie الناعمة في فستان من الدانتيل باللون الأسود كانت قد اختارته من دار شانيل Chanel، وأيضاً اطلالة ايمليا كلارك Emilia Clark في فستان باللون الأسود من سكياباريلي Schiaparelli وغيرها من الاطلالات المميزة.

زوي كرافيتس في اطلالة براقة في فستان ذهبي من سانت لوران

افكار ازياء سواريه للصبايا من حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2020 جمعناها لك من أبرز وأجمل اطلالات النجمات العالميات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.