كيف كانت اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع؟

شهدت إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع العديد من التصاميم الكاجوال وفساتين السهرة المتنوعة التي أظهرت أناقتهن، مع اختيار أجدد صيحات الموضة من خلال القصات والالوان والزخرفات الحيوية التي ميّزت كل نجمة عن غيرها.

تابعي معنا اجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة الفساتين المزخرفة

اطلالة BLAKE LIVELY بفستان أزرق مزخرف ومعطف فاخر من الفرو بتوقيع Max Mara

سحرت KATIE HOLMES الانظار بفستان أبيض طويل اختارته مع الاقمشة المتموجة والكتف الجانبي المنسدل. بدورها اخترات ZENDAYA فستان أسود طويل مع الحبال المفرغة على الخصر والجيوب البارزة من دار Christopher Esber. واللافت هذا الاسبوع أناقة اللون البرونزي مع القماش اللماع والمزخرف بالرسمات الفاخرة الذي اختارته CHARLIZE THERON من دار Louis Vuitton والفستان الجريء بقماش الكارو مع لوني البني والكحلي الذي اختارته KERRY WASHINGTON من دار Khaite مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش من الاسفل.

موضة التصاميم الراقية

 فستان بيج واسع مع الثنيات العريضة تألقت به ELLE FANNING من دار Ralph Lauren

أما الإطلالات الفاخرة فأتت بارزة واستثنائية خصوصاً عند مشاهدة BLAKE LIVELY بالفستان الأسود المخملي مكشوف الاكتاف الذي تألقت من دار Dolce & Gabbana. أما الفستان الأحمر المخملي الطويل مع القماش الحريري وطبقات التول الطويلة مع تفاصيل البليسيه من الخلف فتألقت به  MARY ELIZABETH WINSTEAD من توقيع زهير مراد Zuhair Murad بكثير من الانوثة، الى جانب أناقة الجميلة MARGOT ROBBIE بموضة اللون الاسود مع التنورة الطويلة والتوب الضيقة ذات الياقة العالية من Chanel.