كيف أحيت فيكتوريا موضة الليغينغ مع البوتس بإطلالاتها؟

لاحظنا في الآونة الاخيرة أن الجميلة فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamتركّز اطلالاتها اليومية لاعادة احياء موضة الليغينغ الضيق والمرح مع البوتس المطاطي الاحب على قلبها. فارتدت هذا الستايل بأساليب متعددة وملفتة للنظر.

تابعي من خلال الصور، كيف أحيت فيكتوريا موضة الليغينغ مع البوتس بإطلالاته مع أجمل القطع العصرية التي رسمت من خلالها أناقة يومية ملفتة.

موضة الليغينغ مع القميص الكارو

 كيف أحيت فيكتوريا موضة الليغينغ مع البوتس بإطلالاتها.

في أحدث اطلالة لها، برزت أناقة فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckhamبموضة الليغينغ الاسود الضيق والذي نسّقته مع صيحة البوتس المطاطي والمكشوف من الجهة الامامية للاصابع. واللافت أنها اختارت هذه الصيحات مع القميص الكارو المربعة بألوان متداخلة. كما لفتنا في اطلالات فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham السابقة تركيزها على تنسيق موضة الليغينغ مع البوتس الاسود والجاكيت المرقطة بالالوان العسكرية الرائجة كثيراً هذا الموسم.

موضة الليغينغ مع المعطف الاسود

برزت أناقة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckhamبموضة الليغينغ الاسود الضيق والذي نسّقته مع صيحة البوتس المطاطي

وهذه الموضة اختارتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بشكل ساحر وملفت للنظر خصوصاً مع الليغينغ الضيق الذي لفتنا مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. كما نسّقت مع هذه الاطلالة المعطف الاسود الطويل المكشوف من الامام، وصيحة البلايزر الرسمية مع الحزام العريض على أعلى الخصر لدمج بين العصرية والكلاسيكية في آن معاً من خلال اطلالتها.