تنسيق التنورة للمحجبات بأسلوب دلال الدوب العصري والأنيق

دلال الدوب من مدونات الموضة العربيات المحجبات الأكثر شهرة، وقد نالت شهرتها بسبب اطلالاتها المميزة ذات الطابع الذي يجمع بين النمط المحتشم والمحافظ والأسلوب العصري المواكب لأحدث صيحات الموضة، ونراها تعتمد أبرز الصيحات بأسلوبها الأنيق الخاص واليوم سنقدم لك أفكار لتنسيق التنورة بمختلف تصاميمها للمححبات بأسلوب دلال الدوب العصري.

 لوك في التنورة والقميص اعتمدته دلال الدوب

التنورة تعتبر من القطع المفضلة بالنسبة للنساء من مختلف الأعمار، حيث أنه يسهل تنسيقها لمختلف الاطلالات كما أنها تجمع بين الأناقة والراحة، وفي كل موسم تكون دور الأزياء حريصة على تقديم أجمل تصاميم التنورة المتنوعة وكما لاحظنا فأن التنورة الميدي وكذلك الماكسي كانتا من الأكثر رواجاً وهما مثاليتان للنساء المحجبات ودلال الدوب اعتمدتهما بأساليب مختلفة منها الرسمية ومنها الكاجوال أيضاً.

 لوك شبابي في التنورة الماكسي نسقته دلال الدوب

وحسب المناسبة شاهدنا دلال الدوب وقد نسقت مثلاً التنورة الميدي البليسيه مع سويتر من القطن وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو اعتمدت لوك مريح للسفر في التنورة الماكسي التي نسقتها بأسلوب عصري.

وفي المقابل شاهدناها في اطلالات رسمية في التنورة التي اعتمدتها مع جاكيت البليزر الأنيق أو مع قمصان ناعمة وأحذية كعب عال.

لوك في التنورة البيج والقميص الأبيض نسقته دلال الدوب

ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور أجمل اطلالات من دلال الدوب في التنورة للمحجبات لمختلف المناسبات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.