بريانكا بيونسي ريهانا وغيرهنّ تستبقن الـGrammys بإطلالات ساحرة

ساعات تفصلنا عن حفل الغرامي المنتظر، وهو أحد حفلات الجوائز الموسيقية الأضخم الذي يجري في خلاله تكريم الموسيقيين. وكي لا نتشوّق كثيراً لإطلالات الليلة، أمتعتنا النجمات بإطلالاتهن في مناسبات ممهدة لحفل الليلة Pre Grammys، أبرزهن بيونسيه، ريهانا، بريانكا شوبرا وغيرهن.

إطلالات نهارية أنيقة

خطفت بيونسيه الأنظار بفستان قصير من توقيع المصمم الايطالي Francesco Murano

لحفل Roc Nation's annual pre-Grammys brunch خطفت بيونسيه الأنظار بفستان قصير من توقيع المصمم الايطالي Francesco Murano، الفستان تميّز بقصة مستوحاة من ستايل التاكسيدو لكن بأسلوب عصريّ مع الفتحة الـv neck المنخفضة، والقماش بالكسرات التي زيّن تنورة الفستان.

ريهانا إختارت من جهتها فستان ميدي ذهبي اللون مزيّن بالترتر من مجموعة Bottega Veneta لخريف 2020، نسّقت معه معطف ترانش باللون البيج، وأكملت اللوك  بحذاء مفتوح من تصميم جيانفيتو روسي.

فساتين مسائية ساحرة

فقد تألقت بفستان طويل من تصميم نيكولا جبران

إطلالة بريانكا شوبرا كانت ساحرة في حفل آخر لكن أيضاً بإطار الـ Pre Grammys، فقد تألقت بفستان طويل من تصميم نيكولا جبران باللون الزهري الفاتح وقماش الستان اللامع وقد تميّز بقصته الهندسية والظهر المكشوف والشق الجانبي العالي. وقد أكملت اللوك بحذاء Stuart Weitzman.

اللون الابيض كانت له حصة مميزة على السجادة الحمراء، إذ تألقت النجمة Nicole Scherzinger بفستان من تصميم Azzi & Osta. كما اختارت عارضة الأزياء العالمية نايومي كامبل فستانا باللون الأبيض من أحدث مجموعة للمصمم Stéphane Rolland التي قدمها منذ ايام في باريس، أما سينتيا ايرفينو فتألقت بفستان ابيض عصري من تصميم Richard Quinn.

هذه الإطلالات وسواها إخترناها لكنّ بالصور... فمن من بين النجمات نجحت بأن تتألق في حفلات الـ Pre Grammysلعام 2020.